هاميلتون لم يظن أنه سيحقق كل تلك الإنجازات في الـ فورمولا 1

أكد سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون أنه لم يتوقع تحقيق كافة تلك النجاحات والإنجازات مع فريقه في الأعوام الماضية من بطولة العالم للفورمولا 1.

إذ أن هاميلتون حقق إنجازاتٍ كبيرة مع فريق مرسيدس، منذ انضمامه إليه في 2013. حيث فاز هاميلتون بكافة ألقاب السائقين منذ 2014، باستثناء 2016 عندما كان الفوز لمصلحة زميله آنذاك نيكو روزبرغ.

وبالإضافة إلى لقبه العالمي الأول الذي فاز به مع ماكلارين في 2008، فإن هاميلتون أصبح بطلاً سداسياً في 2019 ويتجه نحو معادلة رقم الأسطورة مايكل شوماخر بحال فوزه باللقب في 2020.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

ويبر يتوقع استمرار سيطرة هاميلتون ومرسيدس في 2020

هاميلتون يلمح إلى استمراره مع مرسيدس في 2021

هاميلتون ‘موهوب أكثر’ من شوماخر وسينا

يأتي ذلك في ظل الجهود المذهلة التي يبذلها فريق مرسيدس موسماً تلو الآخر، والسعي إلى تحسين مستوى الأداء باستمرار، وهو ما ساهم بالمحافظة على هذه الوتيرة العالية في الأداء منذ بدء الحقبة الهجينة.

حيث قال هاميلتون: “هل ظننتُ أننا سنحقق كافة هذه الإنجازات؟ لا بالتأكيد، ولكنني لا أعتقد أن فوزنا بكل هذه السباقات والألقاب يعتبر مصادفةً”.

وأضاف: “إذ أن فريق مرسيدس، بمنظومته الكاملة، يحافظ على تركيزه بشكلٍ كبير طوال الوقت”.

وأكمل: “كان هناك استقرار وثبات كبير في مستوى تأديتنا في الأعوام الماضية. هذا الأمر لم يكن سهلاً على الإطلاق، ولكنه ناجم عن المجهود الرائع الذي يبذله الفريق، والتواصل المستمر بين مختلف أقسامه”.

وتابع: “نحن نتقد أنفسنا باستمرار، وهناك انفتاح لدى الجميع لتقديم أفضل ما لدينا باستمرار. هذا هو الفريق المثالي بالفعل”.

أخبار ذات صلة