هاميلتون: لوكلير من أكثر السائقين احتراماً

يعتقد سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون أن منافسه في فيراري شارل لوكلير يعتبر من أكثر السائقين احتراماً بعد المعركة بين الثنائي في سباق جائزة إيطاليا الكبرى، الجولة 14 لموسم

class=”s2″>2019 من بطولة العالم للفورمولا 1.

إذ شهد سباق حلبة مونزا معركةً محتدمةً بين لويس هاميلتون وشارل لوكلير، مع تصدر الأخير للسباق منذ انطلاقته، ومحاولة هاميلتون تجاوزه وخطف الصدارة للفوز بالسباق.

رأي: تألق لوكلير يزيد من الضغط الهائل على فيتيل

وكانت هناك عدة لحظات احتدمت فيها المعركة بين الثنائي، سواءً مع إغلاق لوكلير للمسار ما أدى إلى خروج هاميلتون عن حدود الحلبة عند المنعطف المزدوج الثاني، أو عندما قام لوكلير بإغلاق مكابحه وخرج عن حدود المسار عند المنعطف الأول.

اقرأ أيضاً

لوكلير يمنح فيراري فوزاً مذهلاً في مونزا

مرسيدس: لوكلير دفع هاميلتون للخروج عن المسار

هاميلتون يريد تحسين تأديته بعد الهزيمة في مونزا

ولكن هاميلتون كشف بأنه كان يفكر بأهمية تسجيله لنقاطٍ وعدم انسحابه لضمان عدم احتكاكه بسيارة لوكلير، وأنه لم يخاطر، خصوصاً وأن تلك كانت المرة الأولى التي يتنافس فيها الثنائي جنباً إلى جنب بهذا الشكل.

حيث قال هاميلتون: في حال لم أبتعد، كنا لنصطدم سويةً بالتأكيد. لا توجد لدي أية مشكلة مع ما قام به شارل لوكلير، أعتقد أن تأديته كانت استثنائيةً، ولا توجد مشاكل إطلاقاً”.

وأكمل: “هذا ما حصل في السباق. بعد تلك المعركة، من المرجح أنني سأتحدث معه بشكلٍ مختصر، لأعرف إن كان لا يمانع قيامي بالمثل في حال تبادلنا الأدوار في السباقات المقبلة. هذه هي السباقات”.

وأضاف: “من الجيد أن بإمكاننا التسابق ضد بعضنا البعض والضغط إلى أقصى الحدود. نريد التسابق ضد بعضنا البعض وتقديم أفضل ما لدينا، والمعركة كانت محتدمة في مونزا، وهذا جيد بالتأكيد”.

وأكمل: “أعتقد أن لوكلير من السائقين الأكثر احتراماً على شبكة الانطلاق. سباق إيطاليا كان المرة الأولى التي نتنافس فيها ضد بعضنا بهذا الشكل المحتدم، وعندما يحصل ذلك مع سائق لم أتنافس معه لا بد لي من التعامل مع المعركة باسلوبٍ مختلف. من المرجح أنني سأتمكن من منافسته بشكلٍ أفضل المرة المقبلة”.

أخبار ذات صلة