هاميلتون ‘ليس بحاجةٍ للانتقال إلى فيراري’

يعتقد الأسكتلندي دايفد كولتارد أن لويس هاميلتون ليس بحاجةٍ للرحيل عن مرسيدس والانتقال إلى فيراري في بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن هاميلتون، والذي أمضى كامل مسيرته الاحترافية بدعم مرسيدس، في البداية مع مشاركته ضمن صفوف ماكلارين بين 2007 و2012، ومن ثم انتقاله إلى فريق مرسيدس المصنع في 2013، يبحث في كافة الخيارات المتاحة أمامه السنة المقبلة مع انتهاء عقده مع مرسيدس.

رأي: ريد بُل تمنح سائقَين أفضليةً في سوق الانتقالات

ونتيجةً لذلك، كانت هناك العديد من التقارير حول وجود محادثات بين هاميلتون وفريق فيراري، وإمكانية انتقال البريطاني إلى الحصان الجامح في 2021.

ولكن كولتارد، سائق الفورمولا 1 السابق، يعتقد أن هاميلتون ليس بحاجةٍ للانتقال إلى فيراري والرحيل عن مرسيدس.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

ريكاردو يدرك أن اسمه يرتبط بالانتقال إلى فيراري

برياتوري: ضم هاميلتون مضيعة لأموال فيراري

انتقال هاميلتون إلى فيراري سيكون خاطئاً

إذ قال كولتارد: “لم أشعر في السابق أن هاميلتون بحاجةٍ للتواجد مع أي فريق غير مرسيدس. أنا متأكد أنه يتحدث مع فريق فيراري، ولكنه أمضى مسيرته الاحترافية بأكملها مع مرسيدس، لمَ قد يرغب بتغيير ذلك؟”

وأضاف: “لا أعتقد أنه بحاجةٍ للرحلة العاطفية التي تترافق بالتواجد مع فريق فيراري. كما لا أعتقد أنه من السائقين الذين يحلمون بالمشاركة لمصلحة فيراري منذ أن كان صغيراً في السن”.

وتابع: “لمَ قد يرغب بالانتقال إلى فيراري؟ بسبب الأموال؟ لديه الكثير من الأموال. لدي شعور قوي أن بإمكان هاميلتون الاستمرار في الفورمولا 1 لعدة سنواتٍ، وبالتالي قد نكون على وشك أن نشهد حقبةً ذهبيةً في الفورمولا 1″. 

أخبار ذات صلة