هاميلتون يريد تحسين تأديته بعد هزيمة مونزا

يعتقد سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون أنه من الضروري تحسينه لمستوى تأديته بعد الهزيمة في سباق جائزة إيطاليا الكبرى، الجولة 14 لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن هاميلتون قام بالضغط بشكلٍ كبير على منافسه في فيراري شارل لوكلير، مع تصدر لوكلير للسباق المُقام في حلبة مونزا، والذي احتفظ بصدارته بعد إجراء توقف الصيانة.

ورغم استخدام هاميلتون لنوعيةٍ أفضل من الإطارات، إلا أن لوكلير كانت لديه أفضلية طفيفة وحاسمة على الخطوط المستقيمة لحلبة مونزا مع قوة وحدة طاقة فيراري.

تقرير: لوكلير يمنح فيراري فوزاً طال انتظاره في مونزا! 

إلا أن حظوظ هاميلتون للفوز بالسباق تلاشت في اللفة 42، مع ارتكابه لخطأ عند المنعطف الأول، أدى إلى تراجعه إلى المركز الثالث وتقدم زميله فالتيري بوتاس إلى المركز الثاني.

اقرأ أيضاً: حلم لوكلير يتحقق مع فوزه مع فيراري في مونزا

وقال هاميلتون بعد نهاية السباق: “لم يكن السباق مثالياً. أعتقد أنه، وبعد هذه الجولة، لا بد من إجراء بعض التحسينات مع معايير الضبط التي أتبعها، وأيضاً مع أسلوب قيادتي”.

وأكمل: “لا بد لنا من التركيز في ذلك للسباق المقبل. فريق فيراري أسرع بكثير في الخطوط المستقيمة، حتى عندما كنا قريبين من لوكلير في الخطوط المستقيمة إلا أن الفوز لم يكن ممكناً”.

وأضاف: “كان السباق قوياً بالنسبة لفريق مرسيدس بكافة الأحوال، مع توسيع الفارق إلى فيراري في ترتيب بطولة العالم للصانعين. هذا ما يهمنا في نهاية المطاف”.

أخبار ذات صلة