ويل باور ينطلق أولاً في ميد أوهايو أمام أليكساندر روسي

ينطلق سائق فريق بينسيكي الأسترالي ويل باور من المركز الأول لسباق ميد أوهايو، الجولة الثالثة عشر من سلسلة إندي كار لموسم 2019، بينما سينطلق الفائز بالسباق في نسخة العام الماضي أليكساندر روسي من المركز الثاني.

وكان روسي قد تصدر الترتيب العام للحصة التأهيلية في مراحلها الأولى، إلا أن باور تمكن من تحسين توقيته ليخطف الصدارة بعد تسجيله 01:05.1569 دقيقة، وبمعدل سرعة بلغ 124.757 ميل/ ساعة.

وقال روسي: “لسوء الحظ الإطارات لم تكن كافية حتى نهاية الحصة، وأشعر بخيبة امل لأنني أخفقت في التأهل أولاً بفارق ضئيل جداً، لكن على كل حال هذه الأمور تحدث دائماً”.

وأعلن فريق أندريتي أوتوسبورت عن رضاه بأداء روسي، وتم تأكيد تواجده مع الفريق لعدة سنوات، بينما هذه هي المرة 59 التي ينطلق فيها باور من المركز الأول في السلسلة.

وقال: “نتيجة اليوم رائعة وأنا سعيد لذلك رغم الصعوبات الكبيرة وخيبات الأمل التي تعرضنا لها هذا الموسم”.

وسينطلق من الصف الثاني زملاء باور في الفريق جوزيف نيوغاردن من المركز الثالث وسيمون باجينو في المركز الرابع، بينما كانت تشكيلة الصف الثالث تتكون من سيباستيان بورديه في المركز الخامس وفيلكس روزنكفيست في المركز السادس.

أما المركز السابع فكان م ننصيب كولتون هيرتا الذي أظهر وتيرة جيدة في حصص التجارب، لكنه لم يتمكن من التأهل للمنافسة الأخيرة من الحصة التأهيلية التي تضم السائقين الستة الأسرع بفارق 0.034 ث فقط.

بينما سينطلق الفائز في ميد أوهايو 5 مرات سكوت ديكسون من المركز الثامن على متن سيارة فريق تشيب غاناسي رايسنغ، متقدماً على جاك هارفي في المركز التاسع وزميل روسي في الفريق رايان هانتر-راي في المركز العاشر.

 
أخبار ذات صلة