144 سيارة ودراجة نارية في الجولة الرابعة من بطولة البحرين لسباقات السرعة ‘الدراغ‘

اختتمت يوم الجمعة الماضي على مضمار السرعة في حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” الجولة الرابعة لبطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة التي تقام بتنظيم نادي سباقات السرعة (BDRC) والاتحاد البحريني للسيارات ونادي البحرين للدراجات النارية وبالتعاون مع حلبة البحرين الدولية.

وشهدت الجولة الرابعة من البطولة الأكثر شعبية في المنطقة مشاركة خليجية واسعة من البحرين والكويت والسعودية والإمارات على مضمار السرعة وقد بلغت104 سيارة و40 دراجة نارية.

وأولى فئات البطولة فئة الأوت لو دفع أمامي حيث خطف المركز الأول الكويتي أحمد الساعي وذلك في 8.583 ثانية وفي المركز الثاني البحريني زكريا الكواري وذلك في 8.597 ثانية وفي المركز الثالث السعودي أحمد الهلامي وذلك في 8.938 ثانية، فئة الأوت لو 6 سلندر حقق المركز الأول السعودي علي صالح إبراهيم وثانيا وثالثا البحرينيان حمد المرباطي وعلي الكنزي.

فئة الستريت برو V8 خطف المركز الأول الكويتي محمد سليمان بتحقيقه لزمن وقدره 7.362 ثانية والمركزان الثاني والثالث كانا من نصيب البحرينيان إسماعيل إبراهيم وصلاح صلاح الدين، فئة سوبر ستريت V8 حقق المركز الأول السعودي عبدالله الشامسي وذلك في 4.422 ثانية، وثانيا البحريني حسين محمد وذلك في 4.447 ثانية وثالثا السعودي نبيل العيسى وذلك في 4.374 ثانية.

فئة الكومبيتشن 4.5 خطف المركزين الأول والثاني الإماراتيان عبد المجيد الزاروني محققا زمن وقدره 4.522 ثانية وثانيا عبيد البلوشي وذلك في 4.845 ثانية وثالثا السعودي عبدالله الشامسي وذلك في 4.764 ثانية.

أما فئة البرومود فجاء أولا البحريني هاني علي وذلك في 3.729 ثانية وثانيا الإماراتي خالد البلوشي ولك في 4.269 ثانية وثالثا البحريني سعد المران في 3.934 ثانية، فءة الأنديكس 10.5 تصدرها السعودي ثامر الخالدي وثانيا البحريني علي كميري وثالثا البحريني عبدالله الدوسري.

أما فئة الأنديكس 9.5 جاء فخطفها البحريني يوسف كميري وثانيا السعودي عبد الوهاب المطيب وثالثا الكويتي علي القلاف، فئة الأنديكس 8.5 شهدت سيطرة كويتية على المراكز الثلاث الأولى حيث جاء أولا فهد خداد وثانيا جابر سلمان وثالثا سيد حسين الحداد.

فئات الدراجات النارية جاء أولا البحريني سيد يوسف فيصل وذلك ضمن فئة الستريت فايت بايك وثانيا السعودي فادي أبو جموس وثالثا البحريني سيد عباس، أما فئة الأنديكس 8.5 للبايك فخطفها السعودي خالد الدوسري، فئة السوبر ستريت جاء أولا السعودي مشاري التركي، وختاما فئة البرو بايك وخطفها الكويتي محمد العواد.

ويتألف هذا الموسم من 5 جولات مليئة بالإثارة والتحدي والتنافس على الألقاب، أما الجولة الخامسة والختامية للبطولة فستنطلق نهاية شهر فبراير وتحديدا من 25 وحتى 28 من هذا الشهر.

أخبار ذات صلة