نتيجة جيدة للسعوديان عيسى وعبد اللـه الدوسري في سباق البحرين

تابعونا على

أنهى السائقات السعوديان عبد اللـه الدوسري، ووالده عيسى، الجولة الثانية من بُطولة البحرين لسباقات الكارتينغ القصيرة، في مراكز مُتقدمة في فئتيهما، حيث أُقيم السباق يوم الجُمعة، التاسع من تشرين الثاني / نوفمبر، على حلبة البحرين الدولية للكارتينغ.

وأنهى سائقا فريق “إي دي للسباقات” الجولة في المركز الثاني لعيسى، المُشارك في فئة الأساتذة “ماسترز”، والخامس لابنه عبد اللـه، المُشارك في فئة الناشئين “جونيورز”.

وبذلك يستمر السائقان بتقديم نتائج جيدة، إضافةً إلى جمع النقاط التي تفيدهما في معركة المُنافسة على اللقب.

وأُقيم السباق على حلبة البحرين الدولية لسباقات الكارتينغ، ضمن مُجمع حلبة البحرين الدولية، بمنطقة الصخير.

قدم عيسى أداءً جيدًا توجَّهُ باحتلال المركز الأول في المرحلة ما قبل النهائية، كما تصدر السباق النهائي لفترةٍ طويلة، رغم ذلك، لم يخلو سباقه من المشاكل، فقد اصطدم أحد السائقين بسيارة عيسى من الخلف، مما أدى لالتفافها على نفسها، وخسارته لوقتٍ ثمين، حيث عاد للسباق في المركز الثاني، فيما لم يُسعفه ما تبقى من السباق، خمس لفات، على اللحاق بمُنافسه وتجاوزه للمركز الأول.

وقال عيسى: “اصطدم بي أحد المُنافسين من الخلف، والتفت السيارة على نفسها، وتمكنت من العودة للسباق، لكن كان قد بقي خمس لفات على نهاية السباق، ولم أتمكن من اللحاق بصاحب المركز الأول، الذي صدمني، ولكن الحمد للـه أنهيت السباق ثانيًا، وهذا أفضل من الانسحاب”.

أما بالنسبة لعبد اللـه، فقد واجه بعض الصعوبات، سببها اختلاف معايير ضبط السيارة، ولم يتمكن من التحكم جيدًا بها خلال السباق، وأرجع عبد اللـه ذلك لتغير حالة المسار، حيث قال: “هطلت الأمطار البارحة [الخميس]، مما أثر على سطح المسار، وفي يوم السباق تغيرت حالة المسار ومُستوى التماسك عليه، لذا لم يسِر السباق كما خططنا”.

مع ذلك، أنهى عبد اللـه السباق خامسًا، وهذه نُقطة إيجابية فيما يخص المُنافسة على لقب البُطولة.

وتُقام الجولة المُقبلة، الثالثة، يوم السبت، المُوافق الثامن من كانون الأول / ديسمبر المُقبل. فيما سيكون الظهور المُقبل لعبد اللـه في دولة الإمارات العربية المُتحدة، بتاريخ 23 تشرين الثاني / نوفمبر الجاري، لخوض الجولة الثالثة من سلسلة تحدي “أكس 30” آيامي الإمارات للكارتينغ، والتي ستُقام على “مسار الإمارات” على حلبة راك تراك، بإمارة راس الخيمة.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.