نجاح باهر لمهرجان البحرين للـ جي تي في حلبة البحرين الدولية

تابعونا على

سجّل مهرجان البحرين للـ جي تي والذي تحتضنه حلبة البحرين الدولية للمرة الأولى، نجاحاً باهراً على مدى عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

واختتمت أمس فعاليات المهرجان الذي شهد اقامة سباقات مبتكرة على مضمار “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط”

وشهد مهرجان البحرين للـ جي تي حضوراً جماهيرياً لافتاً خلال يومي الفعالية، والذي تخلله أكبر معرض للسيارات في الشرق الأوسط، والفعاليات الترفيهية وأبرزها “الشاحنة العملاقة” والعديد من الفعاليات والعروض الترفيهية العائلية.

وخلال مهرجان بابكو البحرين للـ جي تي تم تتويج فريق تركيا وذلك ضمن كأس جي تي للأمم الذي تتنافس فيه الفرق تحت اسماء الدول وبمشاركة واسعة في البطولة التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات “فيا” بالتعاون مع مجموعة SRO موتوسبورت والاتحاد البحريني للسيارات، أما كأس GT4 الدولية فقد فاز فريق “سي ام ار” وفوز سيارة “شيلبي كوبرا 1964″ بمنافسات “تحدي البحرين الكلاسيكي”.

وخارج المضمار، استمتع زوار مهرجان بابكو البحرين للـ جي تي بأكبر معرض للسيارات في الشرق الأوسط “زلزال”، حيث تم عرض ما يقارب 2000 سيارة وبمشاركة 61 نادي للسيارات من جميع أنحاء الخليج، إلى جانب الكثير من الفعاليات الترفيهية العائلية.

ومن جانبه قال عارف رحيمي رئيس مجلس إدارة حلبة البحرين الدولية:” يسعدنا رؤية النجاح الباهر لمهرجان بابكو البحرين للجي تي والذي يعكس الشعبية الكبيرة المتزايدة لجميع أنواع رياضة السيارات في البحرين، نشكر جميع الجماهير الحاضرة للمهرجان، وأيضا نهنئ الفائزين خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع، وجميع المشاركين الذين ساهموا في نجاح هذه الفعالية المميزة.”

كما أكد الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية قائلا:” بعد مرور 14 عامًا على انطلاق مهرجان الـ GT لأول مرة، من دواعي سرورنا أن نرحب مرة أخرى بجميع الفرق والجماهير في حلبة البحرين الدولية لعطلة نهاية أسبوع رائعة من إثارة السباقات والترفيه. نتوجه بالشكر لشركائنا في SRO موتور سبورت، وفريق العمل بحلبة البحرين الدولية، والاتحاد البحريني للسيارات، وكذلك شركائنا، فبدون جهود وتكاتف الجميع لن نتمكن من تحقيق هذا النجاح الباهر.”

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.