مزيد الإثارة والتشويق في حلبة البحرين ضمن مهرجان السرعة

تابعونا على

تحتضن حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” حزمة من السباقات المثيرة ضمن “مهرجان السرعة” المقامة على مضمار الصخير نهاية الأسبوع الجاري.

ومن خلال برنامج حافل، تستضيف الحلبة سلسلة من السباقات لست بطولات مختلفة في واحدة من الفعاليات المليئة بجوانب الإثارة والتشويق.

ويضم المهرجان سباقات تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، وبطولة “ام آر اف”، وتحدي الحلبة 2000 سي سي، فيما تقام ايضاً سباقات للدراجات النارية ضمن بطولتي البحرين للدرجات “بي ام آر” 600 وبطولة البحرين سوبر سبورت 125 وبطولة البحرين سوبر بايك.

وستكون للمملكة تمثيلاً بارزاً في مهرجان السرعة، إذ يتواجد اثنين من المواهب الواعدة في سباقات السيارات ممثلان عن البحرين في بطولة كأس جي تي 3.

ويمثل فريق البحرين كل من السائقين سمو الشيخ عيسى بن عبداللـه آل خليفة والشيخ علي بن محمد آل خليفة ضمن فئة برو ام.

وينافس سمو الشيخ عيسى والشيخ علي ضمن مجموعة من السائقين الذين يصل عددهم لستة عشر متسابق على خط الانطلاق، من خلال موسماً مميزاً تحتفل فيه البطولة بعامها العاشر للمنافسات التي تعتمد على كفاءة السائقين على متن سيارات متطابقة.

مزيد الإثارة والتشويق في حلبة البحرين ضمن مهرجان السرعةويتواجد نخبة من السائقين في فئة البرو ام، من امثال السويديان ماغنوس اوهيمان وكريستوفر بريغسترويم والهولنديان جيسي فان كويجك والبقية.

ومن المتوقع ان تشهد الجولة منافسات قوية في فئتي الـ “برو” و الـ “ام”، لاسيما مع وجود السائقين العمانيين فيصل الزبير وخالد الوهيبي ضمن فئة الـ “برو”.

وفي الاثناء، يتنافس 12 سائق من مختلف دول العالم في سباقات “ام آر اف” الدولية، ومن بينهم السائقين داليان يونج من استراليا، ودانيل فورست من سنغافورة وجيمي تشادويك من المملكة المتحدة وبقية السائقين من التشيك، ألمانيا، الهند، بلجيكا، الدنمارك وفنلندا.

ويشهد المهرجان، نخبة من سواق ودراجي البحرين والمنطقة في منافسات تحدي الحلبة 2000 سي سي، سباق “بي ام آر” 600، وبطولتي البحرين سوبر سبورت 125 والبحرين سوبر بايك.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.