حلبة البحرين الدولية تواصل عروضها المبكرة على تذاكر جائزة البحرين الكبرى 2019

تابعونا على

تواصل حلبة البحرين الدولية طرحها لتذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 لموسم 2019 والمقرر إقامتها خلال الفترة من28 حتى 31 مارس 2019، حيث تستمر حملة العروض المبكرة بتخفيض يصل إلى 15% على تذاكر السباق وبدون احتساب قيمة مضافة على تذاكر جميع المنصات، ويستمر الخصم حتى 31 يناير الجاري.

وينطلق سباق البحرين كثاني جولة في تقويم الموسم الجديد للفورمولا 1 لموسم 2019 والمكون من 21 سباق على روزنامة الاتحاد الدولي للسيارات، ليكون السباق الليلي السادس التي تحتضنه الحلبة والذكرى الـ15 لانطلاق سباقات الفورمولا وان.

وتتواصل عملية بيع تذاكر جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 حتى نهاية يناير وبنسبة تصل لـ 15 % على تذاكر المنصة الرئيسية فقط، و 10% على تذاكر المنصات الأخرى كمنصة المنعطف الأول وبتلكو ومنصة الفوز والجامعة، وجدير بالذكر أنه العام السادس على التوالي الذي تبقى به أسعار التذاكر للسباق العالمي ولا تزيد حتى مع القيمة المضافة، فلا تفوتوا فرصة الخصم وسارعوا لحجز مقاعدكم من الآن.

وتوفر جميع أسعار التذاكر الدخول لأيام السباق الأربعة، والتي تشهد إلى جانب سباق الفورمولا1، سباقات عالمية رئيسية أخرى وبطولات اقليمية. هذا إضافة إلى حزمة الفعاليات الترفيهية للحلبة والتي تشمل مجموعة مختارة من أشهر الفنانين الموسيقيين في العالم إلى جانب نخبة من نجوم الغناء وأبرزها حفل الفنان مارتن غاريكس ويقام الحفل يوم الجمعة الموافق 29 مارس 2019 إلى جانب جدول حافل من فعاليات الترفيه العائلية على مدار عطلة نهاية الأسبوع، والمزيد من الفعاليات والمفاجآت التي سيتم الإعلان عنها قريبا.

كما يوجد هناك عدد من العروض المخفضة على تذاكر سباق الفورمولا وان وأبرزها حصول طلاب المدارس من 3 وحتى 12 عام على خصم يصل إلى 50%، من 13 وحتى 17 عام يحصلون على خصم 25%، طلاب الجامعة خصم يصل إلى 10 % ذوي الاحتياجات الخاصة 25%، كبار السن من 60 عاما وأكثر 25 %.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.