رقم قياسي عالمي ضمن ثالث جولات بطولة السرعة “الدراغ”

تابعونا على

اختتمت يوم الجمعة الماضي على مضمار السرعة بحلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” الجولة الثالثة لبطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة التي تقام بتنظيم نادي سباقات السرعة (BDRC) والاتحاد البحريني للسيارات ونادي البحرين للدراجات النارية وبالتعاون مع حلبة البحرين الدولية.

وشهدت الجولة الثالثة من البطولة الأكثر شعبية في المنطقة مشاركة خليجية واسعة من البحرين والكويت والسعودية والإمارات وقد بلغت ما يقارب 116 سيارة و36 دراجة نارية وتمكن الفريق الإماراتي ألفا لوجيك خلال يوم التأهيلات الخميس من تحقيق رقما قياسيا عالميا جديدا على مضمار الربع ميل، وذلك من خلال سائق الفريق الأمريكي روب هاربير وذلك ضمن فئة الجي تي الأسرع بوقت 6.582 ثانية وبسرعة 373.82 كيلو متر في الساعة.

وأولى فئات البطولة فئة ستريت 4 و 6 سلندر تمكن السائق علي عبدالله من خطف لقبها، فئة الأوت لو دفع أمامي تمكن من السيطرة عليها الكويتي بدر دشتي وذلك في 8.405 ثانية، فئة السوبر ستريت 6 سلندر حقق المركز الأول محمد حسين وذلك في 8.190 ثانية، فئة الأوت لو 6 سلندر فخطفها جاسم علي العلي.

أما فئة الستريت V8 فخطف المركز الأول محمد سليمان محققا زمن وقدره 7.463 ثانية، بينما فئة السوبر ستريت V8 فحل أولا حسين أكبر بزمن وقدره 4.440 ثانية، فئة الكومبيتشن 4.5 جاء فيها محمد سلامة.

وتمكن هاني حسين من تحقيق فوز مضاعف وذلك ضمن فئتي البرومود و الأنديكس 8.5، أما فئة الأنديكس 10.5 فسيطر عليها علي عبد الرحمن وتمكن محمد جواد من خطف فئة الأنديكس 9.5.

فئات الدراجات النارية جاء أولا بدربن عيدان وذلك ضمن فئة الستريت بايك، أما فئة السوبر ستريت بايك فجاء أولا مشاري التركي.

جدير بالذكر أن هذا الموسم ينطلق بخمس جولات مليئة بالإثارة والتحدي والتنافس على الألقاب، أما الجولة الرابعة 19 وحتى 23 فبراير 2019 أما الجولة الخامسة والختامية من 26 فبراير وحتى 2 مارس 2019.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.