سلمان وحمد بن عيسى يتبادلان الفوز في خامس جولات تحدي حلبة البحرين 2000 سي سي

تابعونا على

انطلقت يوم الجمعة على مضمار حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” يوم السباقات الوطنية بثلاث بطولات محلية.

وتمكن الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة من خطف السباق الأول تحدي حلبة البحرين الدولية 2000  سي سي، بينما تمكن حمد بن عيسى آل خليفة من السيطرة على السباق الثاني وأحمد المعيني يتألق ضمن بطولة البحرين للدراجات النارية بي آر أم 600، أما عبدول سامي فقد تمكن من السيطرة على بطولة سوبر سبورت للدراجات النارية.

وانطلقت الفعاليات في يوم السباقات الوطنية من 12 مساء واستمرت الإثارة والسباقات حتى 7 مساء، وحقق سلمان بن عيسى الفوز بالسباق الأول، حيث شهدت البطولة في جولتها الخامسة مشاركة كبيرة وذلك بـ 21 سيارة على خط الانطلاق وتمكن من إنهاء السباق المكون من 12 لفة في 19:47.329 دقيقة، وجاء ثانيا حمد بن عيسى بفارق 0.616 ثانية فقط، وحلّ ثالثا أحمد بن خنين، ورابعا طارق التاجر وخامسا رائد حمو وسادسا ماجد حمو.

أما السباق الثاني من البطولة المحلية فقد تمكن حمد بن عيسى من التقدم للمركز الأول منهيا السباق في 10:30.209 وتفوّق على أحمد بن خنين بفارق 8.046 ثانية وثالثا طارق التاجر ورابعا ماجد حمو وخامسا جيوفاني سالرينو.

أما منافسات بطولة البحرين للدراجات النارية بي آر أم600 فقد شهدت مشاركة 16 دراجاً، وتمكن أحمد المعيني من خطف لقب الجولة حيث حقق المركز الأول في سباقي الجولة وذلك في 13 دقيقة و01.570 ثانية في السباق الأول و13 دقيقة و06.328 ثانية في السباق الثاني، كما حافظ فهد الغربلي على مركزه الثاني ضمن سباقي الجولة، أما المركز الثالث فكان من نصيب إبراهيم الشريدة في السباق الأول وعادل النجار في السباق الثاني.

أما بطولة السوبر سبورت للدراجات النارية فقد تمكن أيضا أصحاب المراكز الأولى من الحفاظ على مراكزهم، حيث سيطر سامي عبدول على المركز الأول في سباقي الجولة محققا في 8 لفات بتوقيت بلغ 18:21.397 د، وفي السباق الثاني 13:22.505 دقيقة، واحتل المركز الثاني في سباقي الجولة يوسف قائد وثالثا شون غليبسي.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.