حلبة البحرين تستعد لاستضافة الفورمولا 2 وبورشه جي تي 3 كسباقات مساندة للفورمولا 1

تابعونا على

الفورمولا 2 جائزة البحرين الكبرى 2019 والذي سينطلق في الفترة من 28 وحتى 31 مارس الجاري كجولة ثانية لبطولة العالم للفورمولا 1.

وستستضيف حلبة البحرين الدولية عددا من السباقات المساندة على الصعيدين العالمي والإقليمي مع تنظيم كل من الجولة الأولى والافتتاحية من بطولة سباقات الفورمولا 2، والجولة الختامية من بطولة كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط.

وستكون الإثارة والحماس حاضرين على مسارات الحلبة في سلسلة الفورمولا2 ذات المقعد الواحد والتي تعتبر على نطاق واسع المغذي الرئيسي الذي يمد الفورمولا وان بالسائقين والمواهب. انطلقت هذه البطولة منذ العام 2005، حيث أنها توفر مزيج من السرعة وامان وسيارات ذات تقنية عالية وأفضل المواهب الشابة في رياضة السيارات. كما وتوفر البطولة فرصة للسائقين الشبان لعرض وإظهار قدراتهم ومهاراتهم أمام فرق الفورمولا وان وهم يتنافسون على مضامير الحلبات العالمية.

ومنذ موسمها الافتتاحي خرجت البطولة العديد من السائقين من هذه البطولة إلى بطولة العالم للفورمولا وان، وهذا العام تعود البطولة للحلبة وستكون الجولة الافتتاحية كسباق مساند لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2019.

السباق الثاني بطولة كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط حيث تعتبر من أكثر البطولات نجاحا في المنطقة حيث أسسها أسطورة رياضة السيارات النمساوي والتر ليخنر. وكون حلبة البحرين الدولية موطن انطلاقة البطولة تضم البطولة السائقين الأكثر موهبة في المنطقة. وتنطلق الجولة الختامية للبطولة خلال سباق الفورمولا 1.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.