ستار فلاير والكاروسيل والعجلة الدوارة العملاقة أبرز التجارب الترفيهية في قرية الفورمولا 1

تابعونا على

تواصل حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” عن إعلان أبرز فعالياتها المقدمة لجماهير ومحبي سباق الفورمولا 1 في قرية الفورمولا 1 الترفيهية التي تقام على هامش استضافة سباق جائزة البحرين الكبرى 2019 نهاية الأسبوع المقبل

وستمتلئ أجواء الحلبة بالمتعة والإثارة للحضور من خلال الفعاليات العديدة التي ستقام على هامش منافسات السباق حيث الإثارة على المضمار لا تقتصر على سباق الجائزة الكبرى للفورمولا وان بل من خلال العديد من السباقات المساندة والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية. وأبرز الفعاليات الترفيهية في قرية الفورمولا وان هي ستار فلاير، العجلة الدوارة العملاقة والكاروسيل.

ستشهد قرية الفورمولا 1 خلال جائزة البحرين الكبرى 2019 جدول حافل بالفعاليات الترفيهية لزوار السباق من جميع الأعمار. تشمل بعض الألعاب الترفيهية التي تنظم لأول مرة وأبرزها لعبة العجلة الدوارة العملاقة بطول 42 متر مع 27 كبينة، حيث ستتمكن من اكتشاف إطلالة رائعة من الأعلى لمرافق الحلبة وتستمتع بهذه التجربة الجديدة.

إلى جانب تجربة لعبة ستار فلاير بارتفاع 60 مترا وسيتمكن الزوار من مشاهدة مناظر رائعة للحلبة ومرافقها على مد البصر، حقا سيستمتع جميع زوار السباق بهذه التجربة الجديدة كلياً، إلى جانب لعبة الكاروسيل للزوار الصغار للركوب والاستمتاع بوقتهم مع عائلاتهم. كل هذا يضيف إلى مجموعة واسعة من الفعاليات الترفيهية المنوعة التي تستضيفها حلبة البحرين الدولية سنويا.

إلى جانب الحفلات الغنائية والتي تشمل مجموعة مختارة من أشهر الفنانين الموسيقيين في العالم إلى جانب نخبة من نجوم الغناء وأبرزها حفل الفنان مارتن غاريكس ويقام الحفل يوم الجمعة الموافق 29 مارس 2019، وحفل الفنان العالمي KYGO السبت الموافق 30 مارس الجاري إلى جانب جدول حافل من فعاليات الترفيه العائلية على مدار عطلة نهاية الأسبوع.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.