‘بلا حدود‘ من الترفيه ضمن فعاليات فورمولا 1 FANZONE لجائزة البحرين الكبرى

تابعونا على

تستعد حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” لاستضافة سباق الفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى 2019 نهاية هذا الأسبوع وتحديداً من 28 وحتى 31 مارس الجاري، وتعلن اليوم عن أبرز الفعاليات الترفيهية في قرية الفورمولا 1.

قرية التسلية للفورمولا 1 (F1 Fanzone) هو المكان حيث يلتقي عشاق رياضة السيارات والفورمولا 1 للاستمتاع بعدد من الفعاليات الترفيهية الخاصة برياضة السيارات وأبرزها فورمولا 1 إي سبورت، تحدي سرعة ردة الفعل، تحدي التلفزيون، شخصيات الفورمولا 1 وتحدي وقفة الصيانة وذلك ضمن قرية الفورمولا 1 الواقعة في المنطقة الترفيهية خلف المدرج الرئيسي.

فورمولا Esports 1 هي عبارة عن فعالية تجمع بين 15 من المتنافسين وذلك ضمن اللعبة الرسمية للفورمولا 1 على مضمار الجائزة الكبرى، وسيحصل أسرع 10 متسابقين خلال اليوم على جولة في ممرات الصيانة، مع ضيف واحد لكل فائز.

تحدي وقفة الصيانة، تحدي وقفة الصيانة يمنح ثلاثة فرق مكونة من 6 مشجعين فرصة التنافس بينهم وذلك من خلال تغيير إطارات بيريللي على سيارة الفورمولا 1، وتقام مسابقة يوميا لأفضل ثلاث فرق وسيتمكنون من القيام بجولة في ممرات الصيانة، وسيقوم أحد فرق الفورمولا وان بعرض تجريبي للمشجعين عن كيفية تبديل الإطارات، بالإضافة إلى المشاركة في المنافسة.

تحدي سرعة ردة الفعل يتميز سائقي الفورمولا وان بردّات الفعل الأسرع في العالم. اختبر نفسك واربح جوائز رائعة مع تحدي ردة الفعل، وهو نشاط عائلي تشارك فيه فرق من أربعة أشخاص وتضغط على أكبر عدد ممكن من الأضواء الوامضة على عجلة قيادة الفورمولا وان، وكل ذلك في غضون دقيقة واحدة.


تحدي التلفزيون جرب دور معلق سباقات الفورمولا 1 في تحدي التلفزيون. اختر ما بين ثلاث لحظات مهمة من سباق الجائزة الكبرى واستلم مقطعك لمشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي. وسيحصل المقطع ذي اعلى عدد من اللايكات خلال اليوم على جائزة من الفورمولا 1.

شخصيات الفورمولا 1 استمتع بعرض شخصيات الفورمولا 1 المتجولة لجميع سائقي الفورمولا 1 ال 20 لعام 2019 في منطقة فورمولا 1 فانزون في قرية الفورمولا  1، لالتقاط الصور مع المشجعين تحضيراً لسباق الجائزة الكبرى.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.