بطولة الـ ‘كروس كانتري‘ تضرب موعداً مع الإثارة في باها إيطاليا

يخوض سائقو بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة “كروس- كانتري” تحدي جديد في باها إيطاليا، ثالث جولات البطولة لموسم 2019، حيث تضرب البطولة موعداً مع منافسات حماسية ودرامية للغاية تجمع 40 مشاركاً.

ويسعى سائق فريق ‘تويوتا هايلوكس‘ فلاديمير فاسيلييف، الذي يتصدر ترتيب البطولة العام لمنافسات الباخا بفارق ثلاث نقاط بعد جولتين، لتحقيق فوزه الأول بعد إنهائه الحدثين السابقَين في المركزين الثاني والرابع.

منا جانبه، يدخل السائق البولندي ياكوب برزيغونسكي هذه الجولة متسلحاً بخبرته على المسارات الإيطالية، حيث سبق لسائق ‘ميني جون كوبر ووركس رالي‘ الفوز بالنسختين السابقتين،  وبالتالي يريد البولندي تحقيق فوزه الثاني هذا الموسم مع ملاحه تيمو غوتشالك.

ويقود السائق بينيديكتاس فاناغاس، الذي يتأخر بأربع نقاط عن برزيغونسكي في الترتيب العام، سيارة تويوتا هايلوكس أخرى، بينما يشارك الطاقم التشيكي مارتن بروكوب ويان طومانيك على متن سيارة ‘رابتور آر أس كروس كانتري‘ بعد ان حققا المركز 15 في رالي سردينيا الإيطالي، ثامن جولات بطولة العالم للراليات “دبليو آر سي”، خلف مقود سيارة فورد فيستا.

كما أدخل فريق ‘أوفردرايف رايسينغ‘ سيارة هايلوكس إضافية يقودها الثنائي الروسي فيكتور خوروشافتسيف وأنطون نيكولاييف، بينما يجلس الأرجنتيني أورلاندو تيرانوفا خلف مقود سيارة ميني جون كوبر ووركس رالي.


وينافس لورنيزو كوديكا وملاحه ماورو توفولي في باها إيطاليا على متن سيارة ‘سوزوكي غراند فيتارا، حيث يستهدف الإيطالي فوزاً آخر في بلده وأمام جماهيره.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.