العطية ينهي أولى مراحل رالي سيلكواي في المركز الأول والراجحي ثالثاً

تابعونا على

تمكن السائق القطري ناصر صالح العطية من إنهاء اليوم الأول من رالي سيلكواي في المركز الأول، في حين احتل زميله في فريق ‘أوفردرايف‘ السعودي يزيد الراجحي المركز الثالث خلف الفرنسي جيروم بيليشيه على متن سيارة أوبتيموس.

وحرت المرحلة الخاصة الأولى بين مدينة إيركوتسك السيبيرية وبلدة بايكالسك، بمسافة 50.87 كلم خاصة بالسرعة من أصل طول إجمالي 255.53 كلم عبر العابات الروسية.

اقرأ أيضاً: العطية يبحث عن فوزه الأول برالي سيلكواي مع فريق أوفردرايف

وأنهى العطية وملاحه الفرنسي ماتيو بوميل المرحلة الخاصة الأولى بتوقيت 29:24 دقيقة متقدماً بفارق دقيقتين ونصف على الفرنسي بيليشيه، في حين أكمل الراجحي، زميل العطية وعلى متن سيارة تويوتا هايلوكس، مع ملاحه الألماني ديرك فون زيتسيفيتس المراكز الثلاثة الأولى متأخراً بفارق 37 ثانية عن المركز الثاني.

وأنهى سائق فريق أوفردرايف الثالث إيريك فان لون المرحلة الأولى في المركز 23 في الترتيب الإجمالي فقط، إلا أن الهولندي يمتلك فرصة لتعويض ذلك في أولى المراحل الطويلة يوم الأحد.


يوم الغد، تدخل الفرق منافسات المرحلة الثانية، والتي تبلغ مسافتها الإجمالية 413.63 كلم منها 212.02 كلم خاصة بالسرعة، حيث تنطلق من بلدة بايكالسك وصولاً إلى مدينة أولان أودي عاصمة أقليم بورياتيا الروسي.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.