العطية راضٍ عن سرعته في اليوم الثاني من رالي سيلكواي

تابعونا على

أعرب السائق القطري ناصر العطية عن رضاه التام على مجريات المرحلة الثانية من رالي سيلكواي 2019، إلا أنه أكد على أهمية إدارة مراحل الرالي المقبلة أمام سيارات الباغي الأربع خلفه في الترتيب الأجمالي للسائقين.

وكان العطية وملاحه ماتيو بوميل، قد تمكنا من الحفاظ على صدارتها للرالي بفارق 14 دقيقة على متن سيارة تويوتا هايلوكس من تجهيز فريق ‘أوفردرايف رايسينغ‘، أمام ملاحقة من سائقي سيارات ثنائية الدفع ‘باغي‘، بكونه سائق تويوتا الوحيد في مراكز الصدارة نتيجة تعرض زميلَيه السعودي يزيد الراجحي والهولندي إيريك فان لون لمشاكل ميكانيكية تراجعا على أثرها إلى مؤخرة الترتيب العام.

اقرأ: تقرير شامل لمجريات اليوم الثاني من رالي سيلكواي

وعن ذلك قال العطية: “كانت مرحلة اليوم معقدة جداً، الكثير من الصخور والمياه، خسرنا وقتاً كثيراً في الطرقات المارة بالغابات”.

“بالرغم من تعرضنا لانثقاب في أحد إطاراتنا، إلا أننا قدمنا عملاً جيداً، لذا أنا راضٍ من ناحيتي، نحن متقدمين 14 دقيقة في الترتيب العام، وعلينا التحكم وإدارة السباق والمنافسة مع سيارات الباغي خلفي، والتي تناسبها المسارات في المراحل المقبلة”.


“ضغطت كثيراً في المرحلة الأولى لكسب بعض الأفضلية، وتمكنا من إظهاربعض السرعة رغم الظروف الصعبة اليوم، لكن لا يزال أمامنا مراحل صعبة وطويلة”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.