رالي سيلكواي: العطية يواصل سيطرته ويقترب من الفوز الأول له

تابعونا على

حقق السائق القطري ناصر صالح العطية الفوز الخامس له في المراحل الخمس حتى الآن من رالي سيلكواي 2019، ليعزز صدارته بشكل كبير لترتيب السائقين العام في سعيه لتحقيق الفوز الأول له ولفريق ‘أوفردرايف رايسينغ‘.

إذ سيطر العطية وملاحه الفرنسي على متن سيارة تويوتا هايلوكس على المرحلة الخامسة بالكامل، والتي جرت بالكامل عبر الأراضي المنغولية انطلاقاً من مدينة أولان- باتور وصولاً إلى مدينة ماندالجوفي بطول إجمالي 364.59 كلم منها 337 كلم خاضعة للتوقيت.

وأنهى العطية المرحلة متفوقاً على السائق الفرنسي ماتيو سيرادوري (سينتوري سي آر 6) بفارق 3:07 دقيقة، بينما حلّ في المركز الثالث زميل  العطية في الفريق الهولندي إيريك فان لون، الذي يخوض معركة العودة بعد مشاكله الميكانيكية في المرحلة الثانية، ساعياً الدخول في ترتيب الـ 15 الأوائل في الترتيب العام.

وبهذه النتيجة يكون العطية قد وسّع الفارق إلى صدارة ترتيب السائقين إلى 37 دقيقة تقريباً أمام السائق الصيني ليو كون، الذي يقود سيارة ‘أس أم جي باغي‘ ثنائية الدفع.

وكان المركز الثالث من نصيب السائق الفرنسي جيروم بيلشيه متفدماً على سائق سيارة ‘ميني جون كوبر ووركس رالي‘ الروسي دينيس كورتوف بفارق ثلاث دقائق تقريباً.


فئ فئة الدراجات، تمكن دراج ‘كايه تي أم 450 رالي‘ سام ساندرلاند من الفوز بهذه المرحلة، متفوقاً على منافسه ودراج هوندا كيفين بينافيديس بفارق 1:33 دقيقة.

وبالتالي، لا يزال ساندرلاند يحافظ على صدارته لترتيب الدراجين العام بفارق 13 دقيقة أمام زميله لوتشيانو بينافيديس، في حين تراجع كيفين بينافيديس إلى المركز الثالث بفارق 17 دقيقة إلى المركز الأول.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.