تيرانوفا يتصدر ثلاثية ميني ويفوز بـ باها أراغون

تابعونا على

تمكن السائق الأرجنتيني أولاندو تيرانوفا من تحقيق الفوز بـ باها أراغون، رابع جولات بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة ‘كروس كانتري‘ لموسم 2019، وهو الفوز الثاني على التوالي لسائق ميني كوبر ووركس رالي.

وتمكن تيرانوفا من تسجيل التوقيت الأسرع في ثلاث مراحل من أصل مراحل الرالي الأربعة، ليعبر خط النهاية بفارق 3:36 دقيقى أمام زميله خلف مقود سيارة ‘ميني جون كوبر ووركس رالي‘ ناني روما، بينما أكمل البولندي ياكوب برزيغونسكي منصة تتويج خالصة لسيارات ميني.

وبدأ تيرانوفا اليوم الأخير من الرالي متقدماً بفارق ثلاث دقائق أمام سائق ‘فورد آر أس رابتور كروس كانتري‘ مارتن بروكوب، وسجّل بعد ذلك التوقيت الأسرع في المرحلة الخاصة الأولى والقصيرة من اليوم.

من جانبه، تقدم ناني روما من المركز الرابع إلى المركز الثاني في الترتيب العام وذلك في النسخة 21 من باها أراغون في مسيرته، بينما حافظ برزيغونسكي على المركز الثالث، ليمنح ‘ميني كوبر‘ المراكز الثلاثة الأولى في الحدث الإسباني.

وكان مارتن بوركوب في طريقة لإنهاء الرالي في المركز الثاني، لكنه تراجع من المركز الثاني إلى المركز الخامس مع نهاية المرحلة الخاصة الأولى في اليوم الأخير، قبل أن يعبر خط النهاية في المرحلة الثانية في المركز الرابع في الترتيب الإجمالي وذلك بعد اضطرار السائق بيرنهارد تين برينكي وملاحه طوم كولسول، على متن سيارة تويوتا هايلوكس، إلى الانسحاب نتيجة مشكلة في محور نقل الحركة على متن السيارة.


وبعد صعوبات اليوم الأول من الرالي، تمكن سائق تويوتا هايلوكس الروسي فلاديمير فاسيلييف من تعويض بعض خسائره في اليوم الثاني، ليتقدم إلى المركز الخامس في ترتيب السائقين العام.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.