فريق ‘ميني أكس- رايد‘ يكشف رسمياً عن سيارتي بيتيرهانسيل وساينز لرالي داكار 2020

اعلن فريق ‘ميني أكس- رايد‘ رسمياً عن انضمام “متسر داكار” ستيفان  بيتيرهانسيل وزوجته أندريا، ليدافعا عن ألوان الفريق في النسخة المقبلة من رالي داكار في المملكة العربية السعودية.

كما كشف الفريق رسمياً عن سيارة ‘ميني جون كوبر ووركس باغي‘ التي سيقودها كل من بيتيرهانسيل والإسباني كارلوس ساينز في الرالي الأسطوري في شهر كانون الثاني/ يناير من سنة 2020.

وسيشارك بيتيرهانسيل إلى جانب زوجته أندريا، التي ستكون ملاحته خلال رالي داكار للمرة الأولى، إذ سبق للثنائي أن فاز بتحدي أبوظبي الصحراوي، من بطولة كأس العالم لراليات الـ ‘كروس-كانتري‘ لموسم 2019، في شهر نيسان/ أبريل الماضي.

اقرأ أيضاً: سائقون ودراجون من أكثر من 56 جنسية يستعدون للمشاركة برالي داكار السعودية 2020

من جانبه يسعى ساينز إلى تكرار فوزه بالرالي عام 2018 مع الملاح لوكاس كروز، على متن سيارة الـ ‘باغي‘ التي جرى تعديلها بمقدمة مختصرة لتسهيل قيادتها ومنحها قدرة أكبر على الكثبان الرملية في الصحاري السعودية.


وينطلق رالي داكار في 5 كانون الثاني/ يناير المقبل من مدينة جدة ويتجه نحو المدينة المنوّرة وبعدها تبوك ومن ثم يتجه المسار إلى حائل والدمام، على أن تكون المراحل الأخير في صحراء الربع الخالي وصولاً إلى خط النهاية في الرياض.

وعن ذلك قال مالك فريق ‘أكس- رايد‘ زفين كفاندت: “مع كارلوس وستيفان، ليس لدينا سائقين يمتلكون خبرة فحسب، بل معتادين جداً على قيادة سيارة الـ ميني”.

وتابع: “علينا تجهيز السيارة بشكل جيد جداً، لخوض التحديات التي تنتظرنا في كانون الثاني/ يناير، الأمر نفسه ينطبق على سيارة ‘ميني جون كوبر ووركس باغي‘، التي نقوم بتطويرها بشكل مستمر طوال الموسم”.

 

 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.