غاري بافت يفوز بلقبه الثاني في سلسلة ‘دي تي أم‘ بعد 13 عام

تابعونا على

كان المركز الثالث في السباق الختامي لموسم 2018 من بطولة السيارات السياحية الألمانية “دي تي أم” في حلبة هوكنهايم لسائق مرسيدس غاري بافت ليضمن اللقب الثاني له بعد فوه بلقبه الأول في البطولة عام 2005.

أما الفوز بالسباق الأخير للموسم، فكان من نصيب رينيه راست، الذي واصل تحقيق سلسلة الانتصارات المتتالية محرزاً فوزه السادس على التوالي في السباق رقم 20 لموسم 2018، وهذا رقم قياسي جديد.

وانطلق سائق “بي أم دبليو” ماركو فيتمان من المركز الأول وأنهى السباق بالمركز الثاني، وعبر روبن فرينز خط النهاية بالمركز الخامس خلف نيكو مولر.

وفي المعركة على اللقب، أفلت المركز الأول من راست بفارق 4 نقاط، وكان الفوز في بطولة الفرق من نصيب مرسيدس، التي ضمنه في السباق ما قبل الأخير.

وبعد عبوره خط النهاية، قال بافت عبر الراديو لفريقه: “هذا الأمر لا يُصدق، لقد قمتم بعمل رائع، استحقينا الفوز باللقب”.


وسجّل بافت بدايته في السلسلة عام 2003، وهو أكبر السائقين سناً في الـ “دي تي أم” بسن الـ 37، وشارك بـ 185 سباق “دي تي أم”، وحقق الفوز بـ 23 سباق وأحرز 48 منصة تتويج وانطلق من المركز الأول 17 مرة.

معلقاً على فوزه بلقبه الثاني، قال بافت: “كنا نعمل لـ 13 عام للعودة إلى القِمة. هذا أفضل يوم في حياتي. كنت أعد اللفات في النهاية وأنا في السيارة وأحب هذا الشعور كثيراً”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.