فيتمان ينطلق أولاً في سباق زولدر الأول

تابعونا على

ينطلق سائق ‘بي أم دبليو‘ ماركو فيتمان من المركز الأول في سباق زولدر الأول، الجولة الثانية من بطولة السيارات السياحية الألمانية “دي تي أم” لموسم 2019.

وسجّل فيتمان التوقيت الأسرع والبالغ 1:21.307 دقيقة في الحصة التأهيلية على الحلبة البلجيكية، ليكون مركز الانطلاق الأول للمرة 12 في مسيرة الألماني والثاني له هذا الموسم.

وقال فيتمان: “أجرى الفريق بعض التعديلات على السيارة، والأمور سارت كما يجب، مركز الانطلاق الأول مهم جداً هنا، إذ أن التجاوز سيكون صعباً، سعيد جداً بالانطلاق من المقدمة”.


وتأهل سائق أودي رينيه راست في المركز الثاني، ليكون خط الانطلاق الأول مكون من السائقين اللذين تمكنا من تحقيق الفوز بسباقي هوكنهايم بداية هذا الشهر.

وفصل راست بين سائقي ‘بي أم دبليو‘ في المراكز الثلاثة الأولى، حيث ينطلق سائق ‘بي أم دبليو‘ برونو شبينغلر من المركز الثالث أمام السائق الجديد في البطولة شيلدون فان دير ليندي، إذ أظهر سائق الفريق البلجيكي ‘آر بي أم‘ خلف مقود سيارة ‘بي أم دبليو‘ تأدية لافتة خلال هذه الحصة.

وأكمل السائقون روبين فرينز، تيمو غلوك، فيليب إنغ، نيكو مولر، جويل إريكسون وجايمي غرين المراكز العشرة الأولى، بينما حلّ سائقا فريق ‘دبليو آر تي‘ بيترو فيتيبالدي وجوناثان أبرداين في المركزين 11 و12 على الترتيب، وكان السائق جايك دينيس أفضل ممثلي فريق ‘آر- موتورسبورت أستون مارتن‘ بإنهائه الحصة التأهيلية في المركز 13.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.