راست يحقق الفوز الثاني في 2019 بسباق زولدر الثاني

تابعونا على

حقق سائق أودي رينيه راست الفوز بسباق زولدر الثاني المليء بالحوادث، ضمن إطار الجولة الثانية من بطولة السيارات السياحية الألمانية “دي تي أم” لموسم 2019، متفوقاً على الفائز بالسباق الأول فيليب إنغ وسائق أودي جايمي غرين.

عند انطلاقة السباق، حافظ سائق فريق ‘بي أم دبليو‘ شيلدون فان دير ليندي على المركز الأول، بينما تجاوز إنغ، زميله في الفريق، راست إلى المركز الثاني، إلا أن السائق النمساوي خرج عن مسار الحلبة متراجعاً ثلاثة مراكز خلف راست، تيمو غلوم وسائق أودي روبين فرينز.

في اللفة 11، تجاوز راست فان دير ليندي عند المنعطف 11، ليبدأ بذلك بطل موسم 2017 بتوسيع الفارق بعد ذلك.

في اللفة 21، تمكن سائق فريق ‘بي أم دبليو‘ ماركو فيتمان من تجاوز غلوك إلى المركز السادس، ومن ثم قام بالحركة نفسها على فرينز في اللفة التالية، إلا أن الألماني احتك بسيارة الهولندي متسبباً بخروجه عن مسار الحلبة ليفقد السيطرة على سيارته، الأمر الذي استدعى دخول سيارة الأمان.

مع معاودة بدء السباق، حافظ راست على مركز الانطلاق الأول، بينما كان إنغ غي المركز الثاني، بينما خرج فيتمان عن مسار الحلبة عند المنعطف الثاني قبل أن ينفذ عقوبة المرور بمنطقة الصيانة نتيجة حادثه مع فرينز.

وبحركة تجاوز رائعة، قام سائق أودي جايمي غرين، الذي كان في المركز السابع، بتجاوز السائقين جايك دينيس (آر- موتورسبورت) وغلوك إلى المركز الخامس في اللفة 29، ولم يكتف البريطاني عند هذا الحد إ تجاوز سائق أودي مايك روكينفيلر إلى المركز الرابع في اللفة 32.

ومع نهاية السباق، عبر راست في المركز الأول أمام إنغ، بينما تمكن غرين من القيام بتجاوزٍ آخر على فان دير ليندي، ليكمل المراكز الثلاثة الأولى.

فان دير ليندي تراجع إلى المركز الخامس، مع تمكن روكينفيلر من خطف المركز الرابع مع نهاية السباق، في حين حلّ دينيس في المركز السادس، محققاً نقاطه الأولى هذا الموسم أمام سائق ‘بي أم دبليو‘ برونو شبينغلر، نيكو مولر وبيترو فيتيبالدي، بينما أكمل سائق ‘بي أم دبليو‘ جويل إريكسون المراكز العشرة الأولى.

 

 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.