دي تي أم: مولر ينطلق أولاً في سباق نوريسرينغ الافتتاحي أمام إنغ

تابعونا على

ينطلق سائق أودي نيكو مولر من المركز الأول في سباق نوريسرينغ الافتتاحي، رابع جولات بطولة السيارات السياحية الألمانية “دي تي أم” لموسم 2019، للمرة الأولى هذه السنة.

وشهدت الحصة التاهيلية حادثاً مبكراً، إذ فقد السائق بيترو فيتيبالدي السيطرة على سيارته عن المنعطف الأول، ليعود إلى منطقة الصيانة بعد اصطدامه بالحواحز.

أدّى ذلك إلى توقف الحصة لحوالي 10 دقائق، ومع عودة السائقين إلى الحلبة، فشلوا جميعهم بتسجيل تواقيت سريعة في لفتهم الأولى.

في المحاولة الثانية، استمر عجز سائقين أمثال سائق أودي رينيه راست من تحسين أزمنتهم، قبل أن يتمكن مولر من تصدر جدول التواقيت ليحقق مراكز الانطلاق الأول للمرة الأولى له هذا الموسم.


وحلّ في المركز الثاني سائق ‘بي أم دبليو‘ فيليب إنغ متأخراً بفارق 0.075 ثانية فقط، رغم أن النمساوي رهن التحقيقات الآن نتيجة حجزه لسائق أودي مايك روكينيفيلر.

وكان المركز الثالث من نصيب سائق أودي لويك دوفال، بينما تأهل سائق ‘بي أم دبليو‘ برونو شبينغلر في المركز الرابع متقوقاً على راست.

وينطلق السائق السويدي جويل إريكسون من المركز السادس أمام سائق ‘بي أم دبليو‘ ماركو فيتمان بفارق 0.2 ثانية.

في المركز الثامن، جاء روكينفيلر، بينما أكمل سائق فريق “دبليو آر تي” جوناثان أبرداين وسائق أودي جايمي غرين المراكز العشرة الأولى.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.