دي تي أم: شبينغلر يعود إلى الانتصارات بفوزٍ بسباق نوريسرينغ الثاني

تمكن سائق فريق ‘بي أم دبليو‘ برونو شبينغلر من تحقيق الفوز الأول له بسباق نوريس رينغ الثاني، رابع جولات بطولة السيارات السيارات السياحية الألمانية “دي تي أم” لموسم 2019، بعد أن خطف الصدارة في اللفة الأولى.

وفقد متصدر ترتيب البطولة رينيه راست السيطرة على سيارته في اللفة الأولى، لكنه كان قادراً على إنهاء السباق في مركز النقاط، الأمر الذي سمح لزميليه في أودي نيكو مولر ولويك دوفال باقتناص الصدارة، ومع تصارع الثلاثة على المركز الأول، اندفع شبينغلر لخطف الصدارة مستفيداً من هذه المعركة.

ولم ننتظر فترة طويلة، حتى شهدنا حادثاً بين مولر وراست، حيث انزلقت سيارة راست عند المنعطف المزدوج، ليعاقب السويسري بعقوبة المرور بمنطقة الصيانة، في حين دخل راست منطقة الصيانة مع نهاية اللفة الأولى وتبعه دوفال، في حين نفذ مولر عقوبته مع نهاية اللفة الرابعة.

من جانبه قلص  سائق أودي جايمي غرين الفارق إلى فيليب إنغ في المركز الثاني، لكن السائقين احتكا ببعضهما البعض عند المنعطف الأول، حيث تمكن غرين من تجاوزه، إلا أنه أعاد المركز المركز للنمساوي بأمر من منظمي السباق.



بعد ذلك، تجاوز سائق فريق أودي روبين فرينز البريطاني غرين إلى المركز الثالث في اللفة 16، ليدخل الأخير منطقة الصيانة مع نهاية تلك اللفة.

وبعد هطول أمطار خفيفة على الحلبة، دخل كل من شبينغلر وإنغ منطقة الحظائر في اللفة 32 من المركزين الأول والثاني، إلا أن غرين تمكن بفضل استراتيجية الدخول المبكر من التقدم على إنغ إلى المركز الثاني خلف شبينغلر بفارق 1.4 ثانية، لكن غرين لم يتمكن بعد ذلك من تقليص الفارث نتيجة سقوط الأمطار.

بعد ذلك بدا شبينغلر مرتاحاً خلف مقود سيارته لينهي السباق في المركز الأول أمام غرين وسائق أودي مايك روكيفيلر.

وأنهى فرينز السباق في المركز الرابع أمام  إنغ، في حين حلّ دوفال في المركز السادس متفوقاً على راست، وأكمل السائقون مولر، تيمو غلوك (بي أم دبليو) ودانيال يونكاديلا (أستون مارتن) المراكز العشرة الأولى.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.