دي تي أم: راست ينطلق من المركز الأول في سباق آسن الثاني، ومشكلة ميكانيكية لـ فيتمان!

ينطلق سائق فريق ‘أودي سبورت روزبيرغ‘ رينيه راست من المركز الأول في سباق آسن الثاني، خامس جولات بطولة السيارات السياحية الألمانية “دي تي أم” لموسم 2019، في حين لم يتمكن الألماني وسائق ‘بي أم دبليو‘ ماركو فيتمان من تسجيل توقيتاً تنافسياً نتيجة مشكلة في محرك سيارته.

مع بداية الحصة، تمكن راست من تصدر جدول التواقيت أمام سائقَي ‘بي أم دبليو‘ شيلدون فان دير ليندي وفيتمان، لكن الأخير اضطر بعد فترة قصيرة من العودة إلى منطقة الصيانة دون تسجيل توقيتاً سريعاً، نتتيجة مشكلة ميكانيكية في المحرك.

ومع تبقي ست دقائق على نهاية الحصة، حيث تمكن سائق أودي روبين فرينز من تسجيل التوقيت الأسرع حينها، في حين عاد فيتمان إلى الحلبة مع تبقي دقيقة ونصف على نهاية الحصة التأهيلية، لكن الفائز بسباق يوم السبت لإلغاء لفته السرعة نتيجة المشكلة نفسها.

من جانبه، حسّن راست توقيته متفوقاً على فرينز ومتصدراً جدول التواقيت، لينطلق من المركز الأول للمرة الرابعة هذا الموسم، بينما حلّ سائق أودي جوناثان أبرداين في المركز الثاني، وأكمل زميله مايك روكينفيلر في المراكز الثلاثة الأولى أمام نيكو مولر.

وتأهل فرينز في المركز الخامس أمام فان دير ليندي، أفضل سائقي ‘بي أم دبليو‘ في الحصة، وكان المركز السابع من تصيب سائق أودي الآخر لويك دوفال.

وتأهل سائقا ‘بي أم دبليو‘ فيليب إنغ وتيمو غلوك في المركزين الثامن والتاسع على الترتيب، في حين أكمل سائق فريق “دبليو آر تي” بيترو فيتيبالدي المراكز العشرة الأولى.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.