دي تي أم: راست يسيطر على سباق براندز هاتش الثاني ويتصدر رباعية أودي

تمكن السائق رينيه راست من الفوز بسباق براندز هاتش الثاني في بريطانيا، سادس جولات بطولة السيارات السياحية الألمانية “دي تي أم” لموسم 2019، متصدراً رباعية أودي، في حين أنهى سائق ‘بي أم دبليو‘ ماركو فيتمان السباق في المركز العاشر فقط.

مع بداية السباق، تمكن سائق أودي لويك دوفال من خطف مركز الانطلاق الأول من راست، الذي بدوره تعرض لهجوم سائق فريق ‘أودي آبت‘ روبين فرينز.

في اللفة الثانية تجاوز كل من راست وسائق أودي الآخر نيكو مولر المتصدر راست، ليتصدر هذا الثنائي السباق منذ هذه اللحظة فصاعداً.

من جانبه كان فيتمان من التقدم إلى المركز الثامن عند انطلاقة السباق، في حين تعرض سائق أودي جايمي غرين لعقوبة إضافة خمس ثوانٍ نتيجة انطلاقته بشكل خاطئ.

مع الوصول إلى اللفة 11 دخل السائقان المتصدران راست ومولر منطقة الصيانة، حيث كان توقف الأخير في منطقة الصيانة بطيئاً نوعاً ما ليخرج إلى الحلبة أمام فيتمان، بعد أن كان قلص الفارق إلى راست قبل إجراء توقف الصيانة.

لكن مولر تمكن بعد ذلك من التقدم إلى المركز الثاني، وتقليص الفارق إلى راست، الذي صمد ضد هجوم زميله وعبر خط النهاية محرزاً فوزه الرابع هذه السنة، في حين أكمل فرينز منصة التتويج.

وحلّ دوفال في المركز الرابع أمام فيليب إنغ (بي أم دبليو) ومايك روكينفيلر (أودي)، بينما كان المركز السابع من نصيب سائق ‘بي أم دبليو‘ شيلدون فان دير ليندي أمام سائق فريق ‘آر موتورسبورت‘ دانيال يونكاديلا.

ولم تنجح استراتيجية فيتمان بالتوقف المتأخر، لينهي السباق في المركز العاشر خلف سائق أستون مارتن جايك دينيس.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.