دي تي أم: راست يُتوّج بلقب موسم 2019 وغرين يفوز بسباق نوربورغرينغ الثاني

حسم سائق أودي رينيه راست الفوز بلقب موسم 2019 من بطولة السيارات السياحية الألمانية “دي تي أم”، محققاً لقبه الثاني في مسيرته، وذلك بعد أن أنهى سباق نوبورغرينغ الثاني، الجولة ما قبل الأخيرة من البطولة، في المركز الثالث، في حين عاد جايمي غرين إلى سكة الانتصارات بفوزٍ هو الأول منذ عام 2017.

مع انطلاقة السباق، كان راست قد تمكن من تجاوز غرين إلى المركز الأول، لكن البريطاني استعاد الصدارة في اللفة 13 من السباق بعد جولة توقفات الصيانة.

من جانبه، كان منافس راست الرئيسي على اللقب وسائق أودي نيكو مولر، بحاجةٍ إلى تقليص الفارق والتقدم في السباق، بعد انطلاقه من المركز 14، ليصبح في المركز التاسع مع الوصول إلى اللفة السادسة.

في الصدارة، دافع غرين جيداً ضد هجمات راست، في حين سمحت الاستراتيجية لـ مولر بالاقتراب من ثنائي الصدارة والصعود إلى المركز الرابع خلف سائق أودي لويك دوفال.

وعجز مولر عن تجاوز دوفال، بينما تمكن زميله في الفريق روبين فرينز من تجاوز السويسري في اللفة 24 إلى المركز الرابع، قبل أن يتمكن من التغلب على دوفال والتقدم إلى المركز الثالث، لتفصله خمس ثوانٍ عن راست في المركز الثاني.

وتمكن فرينز من الاقتراب من راست، قبل أن يتجاوزه إلى المركز الثاني في اللفة 34، لكن السائق جوناثان أبرداين تمكن بعد ذلك من تجاوز مولر إلى المركز الخامس، ليمنح ذلك راست لقب هذا الموسم.

وفي النهاية تمكن غرين من الفوز بسباقه الأول منذ عامَين متقدماً على فرينز، بينما صعد راست إلى العتبة الأخيرة على منصة التتويج، ليخطف لقب هذا الموسم رسمياً مع تبقي جولة واحدة على النهاية.

وذهب المركز الرابع لـ دوفال أمام ابرداين ومولر، في حين حلّ سائق أودي مايك روكينفيلر في المركز السابع متفوقاً على ثلاثي ‘بي أم دبليو‘ فيليب إنغ، تيمو غلوك وبرونو شبينغلر.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.