راست يسطير على سباق هوكنهايم الأول ويحقق الفوز السابع له في 2019

حقق سائق أودي رينيه راست الفوز بسباق هوكنهايم الأول، الجولة الأخيرة من بطولة السيارات السياحية الألمانية ‘دي تي أم‘ لموسم 2019، متفوقاً على سائق ‘بي أم دبليو‘ ماركو فيتمان وسائق أودي مايك روكينفيلر، بينما كان السائق البريطاني جنسون باتون أفضل سائقي الـ ‘سوبر جي تي‘ بعبوره خط النهاية في المركز التاسع.

وحافظ النتوج بلقب البطولة راست على مركز الانطلاق الأول مع بداية السباق أمام فيتمان، روكينيفيلر ولويك دوفال، قبل أن يتمكن روكينفيلر من تجاوز فيتمان إلى المركز الثاني عند المنعطف السابع، في حين تقدم سائق ‘بي أم دبليو‘ تيمو غلوك إلى المركز الخامس.

وبقيت المراكز على حالها في المقدمة، بينما تعرض روكينفيلر لتحدذير نتيجة إجباره فيتمان على الخروج عن المسار، بينما كان باتون في المركز الثامن خلف مقود سيارته ‘هوندا أن أس أكس- جي تي‘ في القسم الأول من السباق.

وفي اللفة 12، تمكن فيتمان من تجاوز روكينفيلر إلى المركز الثاني، وتمكن الأول من تقليص الفارق إلى راست في صدارة السباق بعد دخوله منطقة الصيانة في اللفة 16، لكن انسحاب السائق فيليب إنغ من السباق تسبب بخروج سيارة الأمان.

ومع استئناف التسابق، حافظ راست على صدارته للسباق أمام فيتمان وروكينفيلر، ليتمكن فيتمان بعد ذلك من تجاوز راست في اللفة 24، لكن سائق أودي استعاد مركزه في اللفة التالية.

من جانبه تمكن مولر من تجاوز روكينفيلر إلى المركز الثالث في اللفة 26، لكن السويسري تعرض لعقوبة المرور بمنطقة الصيانة بعد احتكاكه مع سائقي أودي جايمي غرين في أحد مراحل السباق، ليستعيد روكينفيلر مركزه.

وفي النهاية، حقق راست الفوز السابع له هذه السنة، بنيما أكمل كل من فيتمان وروكينفيلر منصة التتويج للسباق ما قبل الأخير في موسم 2019.

وكان المركز الرابع من نصيب روبين فرينز أمام زميله دوفال، في حين منح بول دي ريستا فريقه ‘آر- موتورسبورت‘ المركز السابع، وأكمل السائقون برونو شبينغلر (بي أم دبليو)، باتون وجويل إريكسون (بي أم دبليو) المراكز العشرة الأولى.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.