دي تي أم: مولر يفوز بالسباق الختامي لموسم 2019 في هوكنهايم

تمكن سائق فريق أودي نيكو مولر من الفوز بالسباق الختامي لموسم 2019 من بطولة ألمانيا للسيارات السياحية والذي أُقيم في حلبة هوكنهايم، مع تحقيق أودي لثلاثية المراكز الأولى في منصة التتويج، وليضمن مولر بذلك إنهاء الموسم بمركز الوصافة خلف البطل وزميله في الفريق رينيه راست.

وشهد هذا السباق، الذي تميز بمشاركة سيارات سوبر جي تي اليابانية، هطولاً غزيراً للأمطار، مع تألق راست وتقدمه من المركز الثامن إلى الثاني عند انطلاق السباق، بينما رُفعت الأعلام الحمراء بعد ذلك بقليل بسبب حادث لـ نيك كاسيدي ومشاكل لـ دانيال جونكاديلا.

مع مواصلة السباق، فإن مولر حافظ على صداره أمام روكنفيلر وراست، ولكن راست تمكن من التقدم إلى المركز الثاني من خلال وقفات الصيانة، ولينهي السباق بهذا المركز خلف مولر الفائز وأمام روكنفيلر الذي اكتفى بالمركز الثالث.

بينما كان تيمو غلوك هو أفضل سائق لـ بي أم دبليو، مع اجتيازه لخط النهاية بالمركز الرابع أمام جايمي غرين وجويل إريكسون بالمركزين الخامس والسادس تباعاً.

بينما أنهى روبن فرينز السباق بالمركز السابع، متفوقاً على جايك دينس الذي السباق بالمركز الثامن لمصلحة أستون مارتن، فيما أكمل برونو سبينغلر ولويك دوفال المراكز العشرة الأولى.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.