فورمولا 3.5: أورودشيف ينضم لفريق ‘آيه في أف’

تابعونا على

أعلن فريق ‘آيه في أف’ عن ضم السائق الروسي أيغور أورودشيف للموسم المقبل من سلسلة فورمولا V8 3.5، قادماً من فريق ‘أس أم بي’.

وكان صاحب الـ 21 عاماً من أبرز السائقين المبتدئين في البطولة العام الماضي، حيث حقق أربعة انتصارات وأنهى البطولة في المركز الثالث في الترتيب النهائي للسائقين.

ويكمل أورودشيف تشكيلة فريق ‘آيه في أف’ إلى جانب مواطنه ماتيفوس إيزاكيان (19 عاماً)، وحقق الفريق لقب بطولة السائقين مع الفرنسي طوم ديلمان الموسم الماضي، ويأمل بمتابعة وتيرته هذا الموسم.

حيث قال أورودشيف: “سعيدٌ لكوني أصبحت جزءاً من هذا الفريق، كانوا تنافسيين للغاية وقدموا أداءً ثابتاً الموسم الماضي، وأتطلع لمواصلة هذه الإنجازات وخوض موسم ناجح في سنة 2017”.

وتابع: “هذه فرصة جيدة للمنافسة على اللقب مرة أخرى، أودّ شكر فريق ‘أس أم بي’ على دعمهم وثقتهم بي، لا أطيق الانتظار للعودة إلى الحلبة من جديد”.


من جانبه قال مدير الفريق أدريان فاليس: “نحن فخورون بالترحيب بـ أيغور في فريقنا، أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث، وبالتأكيد هذه السنة سيكون وحداً من المنافسين على اللقب”.

وتابع: “مع أورودشيف وإيزاكيان، أنا واثقٌ بأنه لدينا واحدة من أقوى التشكيلات في البطولة، ونريد المنافسة على اللقب، ونحن جاهزون”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.