ريكاردو حذر من تهديدات فيراري مع التوجه إلى أستراليا

تابعونا على

يعتقد الأسترالي دانيال ريكاردو أن فريقه ريد بُل سيكون في دائرة المنافسة في مراكز الصدارة مع بدء موسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا 1، ولكنه أعرب عن حذره من فريق فيراري. 

حيث أظهر فريق ريد بُل سرعةً جيدةً في الأسبوع الثاني من التجارب الشتوية، بشكلٍ مماثلٍ لفريق فيراري. إلا أن فريق مرسيدس، ورغم عدم تصدره لأسرع التواقيت، إلا أنه خطف الأنظار نظراً لأن السيارة أظهرت سرعةً جيدةً مع عدم إجراء تجارب محاكاة حصة تأهيلية.

هذا الأمر دفع ريكاردو إلى الاعتقاد بأن فريق ريد بُل سيكون في معركة الصدارة. ولكن، ورغم اعتقاد العديد بأن فريق فيراري سيكون أضعف من الأسهم الفضية، إلا أن ريكاردو حذر من تهديد الحصان الجامح.

حيث قال ريكاردو: “أعتقد أننا على ما يرام. لا أعتقد أن لدينا السيارة الأفضل، ولا بد لنا من تحقيق مكاسب إضافية، ولكننا سنكون قريبين بما فيه الكفاية للمنافسة في الصدارة”.

وأضاف: “فريق فيراري رفع مستوى تأديته في آخر يومين من التجارب. كانت سرعتهم جيدة، ومن الصعب معرفة مركزهم. ولكن في الوقت ذاته، رأينا فرقاً أخرى تتمتع بمستوى أداء قوي وبالتالي من الصعب التوقع ومعرفة ترتيب الفرق الحقيقي في الوقت الحالي”.

وأكمل: “إلا أنني أثق أننا في دائرة المنافسة رغم عدم امتلاكنا للسيارة الأسرع. هذه التجارب الشتوية كانت أفضل من العام الماضي في ما يتعلق بمستوى الأداء والمسافات التي أكملناها، وبالتالي يراودنا شعورٌ أفضل مما كان الحال عليه قبل 12 شهراً”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.