ألونسو سعيد بالتجارب الشتوية ‘المثمرة’ لـ ماكلارين

تابعونا على

أعرب سائق فريق ماكلارين فرناندو ألونسو عن سعادته بالتجارب الشتوية ‘المثمرة’ لفريقه مع الاستعداد لموسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا 1.

ويسعى فريق ماكلارين لتعويض خيبة أمل الأعوام الماضية إثر تراجع مستوى الأداء مع استخدام محركات هوندا. ولكن رغم استخدام محركات رينو في 2018، إلا أن العقبات أرقت فريق ماكلارين حتى الآن، نظراً لبعض المشاكل التقنية التي حالت دون إكمال الفريق لأكبر عدد ممكن من اللفات.

وفي اليوم الأخير من التجارب، واجه الفريق مشكلة في الشاحن التوربيني للسيارة أدت إلى عدم خروج ألونسو إلى الحلبة لأكثر من خمس ساعات.

ولكن رغم ذلك، فإن ألونسو كان متفائلاً جداً بأداء فريق ماكلارين. حيث قال: “كانت حظوظنا متفاوتة في اليوم الأخير من التجارب الشتوية. واجهنا مشكلةً في المحرك حالت دون إكمالنا لبرنامجنا في الحصة الصباحية”.

وأضاف: “مرةً أخرى، بذل أعضاء الفريق مجهوداً رائعاً لضمان خروجنا إلى الحلبة مجدداً بأسرع وقت ممكن. حصة بعد الظهر كانت قويةً جداً. أكملنا برنامجاً مكثفاً في حصة بعد الظهر لنضمن الحصول على أكبر عدد ممكن من المعلومات. أنا سعيدٌ بالنتيجة مع نهاية التجارب”.

وتابع: “يمكن تحقيق مكاسب إضافية مع السيارة، بالتأكيد يمكن تحسين موثوقية السيارة أيضاً. لدينا أسبوعين في المصنع للاستعداد للسباق الأول من الموسم بأفضل طريقة ممكنة”.

وأكمل: “سنرى الترتيب الحقيقي للفرق في أستراليا، ولكنني سعيدٌ بأسبوعين مثمرين من التجارب الشتوية بالنسبة لفريقنا”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.