فريق ويليامز بحاجة لفترة طويلة لاستيعاب سيارة ‘أف دبليو 41’

تابعونا على

كشف المدير التقني لفريق ويليامز بادي لو أن فريقه سيكون بحاجةٍ لبعض الوقت قبل استيعاب سيارة ‘أف دبليو 41’ وتطويرها على مدار موسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ كانت التجارب الشتوية لفريق ويليامز متواضعةً بعض الشيء على صعيد الأداء. وفي التجارب الثانية، فإن أحد سائقي ويليامز تواجد بالمركز الأخير في كل يومٍ من أيام التجارب الأربعة.

ولكن لو دافع عن تصميم السيارة، مشيراً إلى أن التغييرات الجذرية تعني أن فريق ويليامز سيكون بحاجةٍ لبعض الوقت قبل استخلاص أقصى قدرات السيارة والبدء بعملية تطويرها بشكلٍ فعال.

حيث قال لو: “كانت هناك العديد من التغييرات، من جهة في أعضاء الفريق الذي عمل على تصميم السيارة، ومن جهةٍ أخرى في السيارة بحد ذاتها. ولذلك، قد نكون بحاجةٍ لبعض الوقت لتطوير السيارة واستغلال قدراتها بأفضل طريقة ممكنة”.

وأكمل: “يمكننا تحقيق تقدم كبير على مدار الموسم، والسنة المقبلة أيضاً. نحن الآن في المرحلة المبكرة جداً في ما يتعلق باستخلاص إمكانيات السيارة”.

وأضاف: “هناك تطابق جيد في البيانات بين المصنع والحلبة. في الواقع، قدرة فريق ويليامز على قياس الأداء الانسيابي أصبح أقوى من قبل لدينا تقنيات متطورة جداً. ولدينا نفق هوائي رائع، يرتقي ليكون من ضمن الأفضل في الفورمولا 1”.

وتابع: “لذلك، لدينا العديد من الأدوات الجيدة، وعلينا استغلال استخدامها بأفضل طريقة ممكنة. ولكن هناك إمكانيات لتحقيق المزيد بالتأكيد”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.