فيرشتابن يتحمل مسؤولية حادث الصين ضد فيتيل

أكد سائق فريق ريد بُل ماكس فيرشتابن أنه يتحمل مسؤولية الحادث الذي تعرض له ضد منافسه في فيراري سيباستيان فيتيل في سباق جائزة الصين الكبرى ثالث جولات موسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

فمع استخدام ثنائي فريق ريد بُل لمجموعاتٍ أفضل من الإطارات، تمكن دانيال ريكاردو من تجاوز فيتيل، ليمضي قدماً ويفوز بالسباق.

إلا أن محاولة فيرشتابن لم تكن ناجحةً، ليصطدم بـ فيتيل عند المنعطف 14، وليتراجع الثنائي في الترتيب وليحصل فيرشتابن على عقوبة إضافة 10 ثواني على توقيته، منهياً السباق خامساً.

اضغط هنا لقراءة تقرير سباق جائزة الصين الكبرى

بعد نهاية السباق أكد فيرشتابن أنه أخطأ، وتحمّل مسؤولية هذه الحادثة. حيث قال: “كان من الواضح معاناته مع الإطارات. حاولت تأخير الكبح عند المنعطف ما أدى إلى غلق المكابح الخلفية بعض الشيء ولأصطدم به”.

اقرأ أيضاً: فيتيل: لم أكن أنوي منافسة فيرشتابن في الصين

وأضاف: “بالتأكيد، أتحمل مسؤولية ما حصل وأخطأت. لم يكن ذلك ما أردت حصوله، ولكن بالتأكيد كان يجب التمهل، ربما لم يكن ما حصل هو الأفضل، ولكن لسوء الحظ لا يمكن تغيير ذلك”.

وأكمل: “جميعنا تواجدنا في مثل هذه المواقف، وعلينا الحديث عن مثل هذه الأمور كسائقين. في الوقت الحالي لا تسير الأمور كما أرغب، هل يجب أن أهدأ؟ لا أعتقد. لسوء الحظ تحصل مثل هذه الأمور، علينا تحليل كافة البيانات ومعرفة ما حصل لأعود أقوى في السباق المقبل”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.