مرسيدس: يجب بذل مجهود كبير لاستيعاب أداء سيارة 2018

صرح مدير فريق مرسيدس توتو وولف أن على فريقه بذل مجهود كبير لاستيعاب أداء سيارة ‘دبليو 09’ لموسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

ورغم السرعة الجيدة التي أظهرها فريق مرسيدس في التجارب الشتوية وفي جائزة أستراليا الكبرى الافتتاحية، إلا أنه لم يفز بأي سباقٍ مع مضي ثلاث جولات على بداية موسم 2018.

حيث ظهر فريق مرسيدس أضعف من فيراري في جولة البحرين، إضافةً إلى خسارة فالتيري بوتاس لصدارة سباق جولة الصين لمصلحة سائق ريد بُل دانيال ريكاردو إثر اتباع الأخير لاستراتيجيةٍ مختلفة أدت إلى حصوله على مجموعةٍ أفضل من الإطارات.

اقرأ أيضاً: فالتيري بوتاس يشعر أنه استحق الفوز بسباق الصين

وقال وولف بعد نهاية السباق: “من الواضح أن هناك أموراً عديدةً يجب استيعابها بخصوص أداء السيارة. جولة الصين بأكملها لم تكن جيدةً لنا، الأمر الإيجابي الوحيد كان سباق فالتيري بوتاس. كان الوحيد الذي لم يرتكب أخطاءً”.

وأضاف: “ولكننا افتقرنا للسرعة، ولم نكن بالمستوى المطلوب والمتوقع. هناك ارتفاع في درجة حرارة الإطارات، ونحن لسنا في مركزٍ جيد. هناك اختلاف مستمر بالنسبة لعمل الإطارات مع درجات حرارة إما منخفضة أو مرتفعة أكثر من اللازم”.

اقرأ أيضاً: هاميلتون: جولة الصين كانت كارثيةً بالنسبة لي

وأكمل: “لا توجد حلول سريعة في الفورمولا 1، ولكن يمكن أن يتغير الترتيب التنافسي بسرعة. الجميع توقع، بعد التجارب الشتوية وسباق أستراليا، أننا سنسيطر على اللقب بالكامل لأن السيارة كانت قويةً، ولكن بعد ثلاثة سباقاتٍ من الواضح أننا لسنا في هذا المركز”.

وتابع: “هناك مجموعة رائعة من الأشخاص الذين يركزون ويبذلون مجهوداً كبيراً للعمل سويةً، والتوصل إلى حلولٍ. لدي ثقة كبيرة بأعضاء فريقنا الذين أثبتوا جدارتهم في الماضي”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.