فريق ريد بُل لن يلتزم بمهلة رينو لقرار محركات 2019

تابعونا على

أكد مدير فريق ريد بُل كريستيان هورنر أن فريقه لن يلتزم بالمهلة التي وضعتها شركة رينو بخصوص قرار التزود بالمحركات لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

حيث ينتهي العقد الحالي بين ريد بُل ورينو نهاية الموسم الحالي، مع استخدام فريق ريد بُل لوحدات طاقة الصانع الفرنسي تحت علامة ‘تاغ هوير’ التجارية.

وكثرت الشائعات مؤخراً حول إمكانية عدم تجديد فريق ريد بُل لعقده مع رينو، واختياره للمضي قدماً مع هوندا للموسم المقبل، خصوصاً مع تزويد هوندا لفريق تورو روسو، المساند لـ ريد بُل، بالمحركات.

وكان المدير الإداري لفريق رينو سيريل أبيتبول قد صرح بأن هناك مهلة حتى نهاية شهر أيار/ مايو الحالي أمام ريد بُل قبل اتخاذ قرارٍ نهائي.

اقرأ أيضاً: رينو ملتزمة بالمهلة التي وضعها لـ ريد بُل

إلا أن هورنر أكد أنه لن يلتزم بهذه المهلة حيث قال: “من المؤكد أننا لن نتخذ قراراً في شهر أيار/ مايو”.

وأكمل: ” كانت هناك تصريحات من سيريل أبيتبول حول ضرورة طلب قطع في وقتٍ مسبق، لطالما كان هناك نقص في القطع من طرفهم بكافة الأحوال. وبالتالي، طلب المزيد من القطع سيكون ممكناً بالنسبة لهم”.

وأضاف: “لن نتخذ قراراً قبل شهر حزيران/ يونيو على أقرب تقدير. نريد صورةً أوضح قبل اتخاذ أي قرار، ومن المرجح أن صانعَي المحركات [رينو وهوندا] سيجلبان تحديثاتٍ في جولة مونتريال، وبالتالي ننتظر هذه التحديثات باهتمام”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.