تركيز كبير على الـ‘هايبرسوفت’ في اختيار الإطارات لـ موناكو

كشفت بيريللي عن اختيارات الفرق والسائقين من الإطارات لجائزة موناكو الكبرى سادس جولات موسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

ومع اعتماد بيريللي لنوعية جديدة من الإطارات، هي الـ‘هايبرسوفت’، وهي أكثر النوعيات المتاحة ليونةً في الموسم الحالي، فإن هذه الإطارات ستظهر للمرة الأولى في جولات الموسم الحالي في جائزة موناكو الكبرى. 

وكان هناك تركيز كبير على الـ‘هايبرسوفت’ في اختيارات السائقين. حيث جلب ثنائي مرسيدس 9 مجموعات من الإطارات الـ‘هايبرسوفت’ لكل منهما. ولكن في حين يحصل لويس هاميلتون على مجموعتين من الإطارات الـ‘سوبرسوفت’ ومثلها من الإطارات الـ‘ألتراسوفت’، فإن زميله فالتيري بوتاس يحصل على مجموعة وحيدة من الإطارات الـ‘سوبرسوفت’ مقابل ثلاث مجموعات من الـ‘ألتراسوفت’. 

ويشترك مع اختيارات هاميلتون ثنائي فريق ماكلارين فرناندو ألونسو وستوفيل فاندورن، وسائق فريق هاس كيفن ماغنوسن. بينما يشترك مع اختيارات بوتاس زميل ماغنوسن في هاس رومان غروجان. 

بينما يحصل ثنائي فيراري على 10 مجموعات من الإطارات الـ‘هايبرسوفت’ مع مجموعتين من الإطارات الـ‘ألتراسوفت’ ومجموعة وحيدة من الإطارات الـ‘سوبرسوفت’ لـ سيباستيان فيتيل وكيمي رايكونن. وذلك بشكلٍ مماثلٍ لثنائي فورس إنديا سيرجيو بيريز وإستيبان أوكون، وثنائي تورو روسو بيار غاسلي وبراندون هارتلي، وسائق فريق ساوبر شارل لوكلير، بينما يحصل زميل لوكلير ماركوس إريكسون على 10 مجموعات من الإطارات الـ‘هايبرسوفت’ أيضاً، ولكن مع مجموعة من الإطارات الـ‘ألتراسوفت’ ومجموعتين من الإطارات الـ‘هايبرسوفت’. 

وكان فريق ريد بُل من ضمن الفرق التي جلبت أكثر عدد من الإطارات الـ‘هايبرسوفت’. وذلك مع 11 مجموعة من هذه الإطارات لـ دانيال ريكاردو وماكس فيرشتابن، مقابل مجموعة فقط من الإطارات الـ‘سوبرسوفت’ ومثلها من الإطارات الـ‘ألتراسوفت’. وذلك بشكلٍ مماثلٍ لثنائي ويليامز لانس سترول وسيرغي سيروتكن، وثنائي رينو كارلوس ساينز ونيكو هولكنبرغ. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.