لوكلير ‘لا يصدق’ النتائج الإيجابية له مع ساوبر في 2018

تابعونا على

أعرب سائق فريق ساوبر شارل لوكلير عن سعادته بالسباقات والنتائج التي يحققها مع فريق ساوبر في موسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا 1.

في موسمه الأول في الفورمولا 1، يستمر لوكلير بإبهار العديد في أوساط البطولة، مع تحقيقه لسلسلة من النتائج القوية جداً، وتسجيله لـ 10 نقاطٍ في السباقات السبعة الأولى، مقابل تسجيل زميله في الفريق ماركوس إريكسون لنقطتين فقط.

وفي سباق جائزة كندا الكبرى، عبر لوكلير خط النهاية بالمركز العاشر، وليستمر بوتيرةٍ جيدة في البطولة وليرتقي للتوقعات التي اعتبرته من أفضل السائقين في الجيل الجديد.

إذ فاز لوكلير بسلسلة جي بي 3 في موسمه الأول، ومن ثم فاز ببطولة فورمولا 2 العام الماضي، في موسمه الأول أيضاً، كما يعتبر جزءاً من برنامج فيراري لتطوير السائقين الشباب.

وقال لوكلير بعد سباق كندا: “أنا سعيدٌ جداً بنتيجة سباق كندا. بعد مشاكل المكابح في موناكو، شاركنا في أصعب حلبة على المكابح، وبالتالي كانت لدينا تحديات كبيرة ولكننا تأقلمنا معها”.

وأكمل: “أنا فخورٌ بالمجهود الذي بذله الفريق، إذ أدركنا كيفية إصلاح مشاكل موناكو وهذا ما قمنا به في كندا، أنا سعيدٌ جداً”.

وأضاف: “لا أصدق أننا نكمل العديد من هذه السباقات الإيجابية والجيدة. في الواقع، أصبحت لدينا أربعة أو خمسة سباقاتٍ حققنا فيها نتائج رائعة. هذا ممتاز ولكن علينا الاستمرار ببذل مجهود كبير وتحسين أداء السيارة”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.