فريق ريد بُل طلب عدم حضور والد فيرشتابن ومدير أعماله في كندا

تابعونا على

كشف مدير فريق ريد بُل كريستيان هورنر عن ‘تغييرٍ طفيف’ في نهج ماكس فيرشتابن في سباق جائزة كندا الكبرى، سابع جولات موسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا 1.

بعد العديد من المصاعب التي واجهها فيرشتابن على مدار موسم 2018، وارتكابه للعديد من الأخطاء والحوادث، قدم الهولندي مستوى أداء جيد جداً في جولة كندا، مع تسجيله لأسرع التواقيت في كافة حصص التجارب، ومن ثم انطلاقه من المركز الثالث واجتيازه لخط النهاية بالمركز ذاته.

وفي حين أكد فيرشتابن في عدة مناسباتٍ أنه لن يغيّر من نهجه وأسلوب قيادته إطلاقاً، كشف هورنر عن وجد تغييرٍ بسيط، ولكنه لم يشمل القيادة.

إذ طلب فريق ريد بُل عدم حضور والد فيرشتابن، يوش فيرشتابن، وهو سائق فورمولا 1 سابق، إضافةً إلى عدم حضور فريق إدارة الأعمال في جولة كندا. علماً أن هورنر أكد أنه لا يعلم إن كان هذا الأمر قد تسبب، بشكلٍ مباشر، في تحسن أداء فيرشتابن.

حيث قال هورنر: “قدم فيرشتابن مستوى أداء جيد جداً في جولة كندا، كان سريعاً في كافة الحصص وكان سباقه جيداً. أكمل جولةً نظيفةً خاليةً من المشاكل، وأثق أن هذا الأمر سيزيد من ثقته في السباقات المقبلة”.

وأكمل: “النهج الذي اتبعه في كندا كان مختلفاً بعض الشيء، كان لوحده في الحلبة. أعتقد أن هذا أول سباقٍ يكمله لوحده دون محيطه، وهذا أمرٌ مختلف. من الصعب معرفة إن كان لذلك أثرٌ في تأديته”.

وأضاف: “أردنا اختبار ذلك في هذه الجولة فقط. في أية بطولة، يمكن لأي رياضي أن يمر بفتراتٍ لا تسير فيها الأمور على ما يرام. آمل أن تتغير حظوظه الآن، ولكن بالتأكيد كانت تأديته مثاليةً في جولة كندا”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.