هاميلتون: من الضعف الاعتقاد بأنني لن أفوز بلقب 2018

تابعونا على

شدد سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون على ثقته المطلقة بإمكانية الفوز بألقاب موسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

ورغم فوز هاميلتون بسباقين في موسم 2018، في باكو وإسبانيا، إلا أن فريق مرسيدس لم يظهر مستوى الأداء ذاته الذي تمتع به في الأعوام الماضية منذ بدء الحقبة الهجينة في الفورمولا 1.

إذ يواجه الفريق منافسةً شرسةً ضد فيراري وريد بُل، مع فوز سيباستيان فيتيل بثلاثة سباقاتٍ حتى الآن لمصلحة فيراري وتصدره لترتيب بطولة العالم للسائقين بفارق نقطة وحيدة أمام هاميلتون.

الفوز الأخير لـ فيتيل جاء في سباق جائزة كندا الكبرى نهاية الأسبوع الماضي، وهي جولةٌ كانت من الأفضل لـ هاميلتون في الفورمولا 1، مع فوزه في حلبة جيل فيلنوف ست مراتٍ، إلا أن حامل اللقب اكتفى بالمركز الخامس فقط.

وعن حظوظه لبقية مجريات الموسم قال هاميلتون: “لا أريد التفكير بأننا لن نفوز بألقاب موسم 2018. ستكون هذه من علامات الضعف، وأنا لستُ ضعيفاً. أنا هنا للفوز”.

وأكمل: “أثق أن بإمكاننا الفوز بالألقاب، ولدي ثقة مطلقة بكافة أعضاء الفريق، كما أنني أبذل مجهوداً كبيراً معهم. سواءً في الرياضة أو في الأعمال أو كافة جوانب الحياة، في اللحظة التي يفكر فيها أحدهم أنه قد يخسر أمراً ما، سيكون قد خسره بالفعل”.

وأضاف: “لا أكترث لمراكز الانطلاق، ولا أحاول التفكير بأي سائقٍ والاعتقاد أنه سيهزمني. سأستمر ببذل مجهود كبير ومحاولة الفوز حتى النهاية، وأثق أن السيارة لديها الإمكانيات لتحقيق ذلك”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.