ألونسو في محادثات مع ماكلارين للمشاركة في إندي كار في 2019

تابعونا على

كشف الرئيس التنفيذي في فريق ماكلارين زاك براون أن هناك محادثات لإمكانية رحيل فرناندو ألونسو عن بطولة العالم للفورمولا 1 والمشاركة في سلسلة إندي كار السنة المقبلة. 

إذ تستمر معاناة فريق ماكلارين في الفورمولا 1، وذلك رغم استخدام وحدات طاقة رينو بدلاً عن هوندا في 2018، مع عدم قدرة الفريق على المنافسة في الصدارة، ولتقتصر المنافسة ضد فرق متوسط الترتيب فقط.

وكان ألونسو قد أعرب في عدة مقابلاتٍ عن عدم سعادته بالوضع الحالي في الفورمولا 1، وعن إحباطه بإمكانية التنبؤ بنتائج السباقات باستمرار.

وفي حين أن ألونسو يمتلك عقداً مع فريق ماكلارين ‘لعدة سنواتٍ’، إلا أن هذا العقد لا يعتبر محصوراً بالمشاركة في الفورمولا 1 فقط، ما دفع العديد للاعتقاد بأن ألونسو سيكون جزءاً من فريق ماكلارين في سلسلة إندي كار السنة المقبلة.

حيث تواجد براون في جائزة ديترويت الكبرى في سلسلة إندي كار للتباحث بإمكانية إنشاء فريق ماكلارين السنة المقبلة، كما سبق لـ ألونسو المشاركة في سباق إندي 500 الشهير العام الماضي، علماً أن الشائعات تتطرق إلى إمكانية مشاركته بسباقات موسمٍ كاملٍ السنة المقبلة.

حيث قال براون: “نحن في محادثاتٍ مع ألونسو بخصوص هذا الموضوع. ألونسو يشارك في الفورمولا 1 منذ زمنٍ طويل، وهو يستمتع بالقيادة بالتأكيد، وأثق أنه يتمتع بأفضل مستوى في مسيرته الاحترافية”.

وأضاف: “من الطبيعي أن يكون محبطاً من الوضع الحالي في الفورمولا 1، إذ يعتقد أنها أصبحت تتعلق بمستوى الفرق وليس السائقين”.

وأكمل: “إنه يعشق الفورمولا 1، ويعشق سباقات التحمل، وآمل المحافظة على خدمات ألونسو ضمن فريق ماكلارين بطريقةٍ أو بأخرى”.

وتابع: “في أية لحظةٍ سيرى ألونسو أن هناك إمكانية للمشاركة مع سيارة يمكنها الفوز بالسباقات، سيريد قيادتها بالتأكيد”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.