براون يشيد بتحسين فيراري لنهج تطوير السيارة في 2018

تابعونا على

أشاد المدير الإداري لشؤون رياضة المحركات في بطولة العالم للفورمولا 1 روس براون بالتحسن الملحوظ في قدرة فريق فيراري على تطوير سيارته في الموسم الحالي. 

إذ يعتبر فريق فيراري من الأفضل في الموسم الحالي من الفورمولا 1، مع إظهار سيارة ‘أس أف 71 أتش’ لمستوى أداء قوي سواءً في ظروف الحصص التأهيلية أو السباقات، وليفوز سيباستيان فيتيل بثلاثة سباقاتٍ.

كما تمكن فريق فيراري من جلب العديد من التحديثات لسيارته باستمرار في معظم الجولات، ويعتقد براون أن هذا يعتبر تحسناً ملحوظاً للفريق الإيطالي مقارنةً مع ما كان الحال عليه في الأعوام الماضية.

حيث قال براون: “إن كان هناك مجالٌ وحيد تمكن فريق فيراري من تحسينه بشكلٍ ملحوظ في الأعوام الماضية، هو القدرة على تطوير السيارة، وهذا أمرٌ أساسي عند السعي للفوز بالألقاب”.

وأكمل: “استخدم سيباستيان فيتيل المحرك الجديد في كندا، ما ساعده بالتأكيد، كما أن هناك تحديثات مستمرة على صعيد الانسيابية أيضاً، وهذا الأمر يمنح مشجعي الحصان الجامح أسباباً للتفاؤل”.

وأضاف: “وبعد يومٍ صعبٍ من التجارب في كندا، تمكن فيتيل مع فريق فيراري من العودة بقوة ليفرض سيطرته في الحصة التأهيلية والسباق، محققاً فوزه بسباقه الـ50، وليصبح على بعد سباق وحيد من مماثلة رقم آلان بروست بعدد مرات الفوز بسباقات”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.