أريفابيني: من الجميل الفوز في بريطانيا حيث مصنع مرسيدس!

تابعونا على

أكد مدير فريق فيراري ماوريزيو أريفابيني أن الفوز بسباق جائزة بريطانيا الكبرى، عاشر جولات موسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا 1، كان ‘أجمل وأكثر تميزاً’ . 

إذ تتميز إنكلترا بوجود مصانع معظم الفرق المشاركة في الفورمولا 1، ومن ضمنهم المنافس الأساسي لـ فيراري في البطولة، فريق مرسيدس، إذ أن مصنع الهياكل يتواجد في براكلي، بينما يوجد مصنع المحركات في بريكسوورث.

ولكن فريق فيراري حقق الفوز بسباق بريطانيا، مع إنهاء سيباستيان فيتيل للسباق بالمركز الأول، بينما جاء زميله كيمي رايكونن بالمركز الثالث.

اقرأ أيضاً: تحليل: أفضلية حذرة لـ فيراري بعد الفوز في بريطانيا

بعد نهاية السباق قال أريفابيني: “كان هذا فوزاً مستحقاً جاء نتيجة الجهد الكبير الذي بذله أعضاء الفريق في الحلبة وفي مصنع مارانيللو، أتوجه بالشكر إليهم”.

وأكمل: “الفوز هنا ليس سهلاً، إذ أن إنكلترا تتميز بوجود مصانع مرسيدس، ريد بُل، ماكلارين، فورس إنديا، ويليامز وفرق أخرى. هذا الأمر يجعل الفوز أجمل وأكثر تميزاً بالتأكيد”.

وأضاف: “أكمل فيتيل سباقاً رائعاً، وقاد بشجاعة رغم آلام عنقه التي عانى منها السبت. كما أثبت كيمي رايكونن مرةً أخرى أنه مقاتل. أثبتنا أن سيارة ‘أس أف 71 أتش’ لديها العديد من نقاط القوة، وإطارات بيريللي كانت مثاليةً لاستراتيجيتنا”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.