براون يثق بإمكانية التوصل إلى حل لمستقبل سيلفرستون

تابعونا على

يثق المدير الإداري لشؤون رياضة المحركات في بطولة العالم للفورمولا 1 روس براون أنه سيكون هناك حل بخصوص مستقبل سيلفرستون في البطولة. 

إذ تستضيف سيلفرستون جائزة بريطانيا الكبرى، ولكن العقد الحالي ينتهي مع نهاية السنة المقبلة. ومع تفعيل حلبة سيلفرستون لثغرة فسخ العقد الحالي مع الفورمولا 1، لا يوجد ما يضمن استمرار استضافة الحلبة لسباقات الفورمولا 1 بعد نهاية سباق 2019.

ولكن في الوقت ذاته، تستمر المفاوضات بخصوص إمكانية التوصل إلى عقدٍ جديد، خصوصاً وأن حلبة سيلفرستون تسعى للحصول على صفقةٍ تعني إنفاق أموال أقل لاستضافة سباقات الفورمولا 1.

براون أكد أن الخطوات العلنية التي تتخذها حلبة سيلفرستون تجعل المفاوضات محبطةً ومعقدة جداً، ولكنه أعرب، في الوقت ذاته، عن أمله بالتوصل إلى صفقةٍ جديدة.

حيث قال براون: “أثق أننا سنجد حلاً بخصوص سيلفرستون، إذ لا يمكننا التخلي عن هذه الحلبة”.

وأكمل: “هناك مفاوضات في الوقت الحالي، ومن المحبط أن تكون هذه المفاوضات علنيةً للتعامل معها. نريد أن تكون هذه المفاوضات سرية وخلف الكواليس”.

وتابع: “لكن، لسببٍ ما، تختار حلبة سيلفرستون دوماً جعل هذه المفاوضات علنية بكافة التفاصيل، ما يؤدي إلى زيادة الصعوبات وإيجاد العديد من المشاكل الإضافية. ولكننا سنصل إلى حلٍّ سويةً”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.