رومان غروجان يختبر صبر فريق هاس

تابعونا على

يعتقد مدير فريق هاس غانثر ستاينر أن سائقه رومان غروجان عليه التوقف عن ارتكاب الأخطاء في موسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا 1، مشيراً إلى أن الوضع الحالي أصبح ‘محبطاً جداً’. 

إذ يعتبر موسم غروجان الحالي مخيباً للآمال، مع ارتكابه للعديد من الأخطاء والحوادث، وعدم إظهار مستوى أداء جيد في السباقات.

حيث انسحب غروجان من أربعة سباقاتٍ في الجولات الـ10 الأولى، ولم يتمكن من تسجيل نقاط سوى في جولةٍ وحيدة، عندما اجتاز سباق جائزة النمسا الكبرى بالمركز الرابع أمام زميله كيفن ماغنوسن.

جولة سيلفرستون الماضية شهدت انسحاباً آخراً لـ غروجان، وذلك مع تعرضه لحادثٍ في السباق مع احتكاكه بسيارة رينو الخاصة بـ كارلوس ساينز، علماً أن غروجان تعرض لحادثٍ آخر في هذه الجولة أثناء التجارب.

ستاينر كان حازماً في تصريحاته بعد نهاية سباق سيلفرستون، مؤكداً أن على هذا الوضع أن يتوقف حيث قال: “لا أعتقد أن ما يحصل حظ سيئ. مشاكل غروجان المستمرة أصبحت محبطةً جداً. نأمل الخروج من هذا الوضع الحالي وتحسن مستوى الأداء”.

وأكمل: “أثق أن ذلك سيحصل، ولا بد من بذل مجهود كبير، ولكن لا بد لنا من بذل هذا المجهود لتسجيل النقاط، وليس للخروج من المواقف الصعبة. هناك طاقة كبيرة تُبذل في سبيل التخلص من المشاكل، وبالتالي هناك نوعٌ من المطاردة ومحاولة تعويض الفارق بدلاً من المضي قدماً والتصدر”.

وتابع: “لا أعلم متى ستكون النقطة المفصلية، لم نصل إلى هناك بعد. ولكن في مرحلةٍ ما، كما قلتُ سابقاً، علينا أن نتوقف عن خسارة النقاط. لا يمكننا الاستمرار على هذا المنوال”.

وأضاف: “وصلنا إلى منتصف الموسم، وكان بإمكاننا تسجيل عدد كبير من النقاط إن لم نرتكب مثل هذه الأخطاء، وهذا غير مقبول”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.