فريق ماكلارين كان قريبا من ضم ريكاردو

تابعونا على

كشف الرئيس التنفيذي في ماكلارين زاك براون أن فريقه كان قريباً من ضم الأسترالي دانيال ريكاردو للموسم المقبل من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ كان هناك إعلان مفاجئ يوم الجمعة مع تأكيد رحيل ريكاردو عن فريقه ريد بُل مع نهاية الموسم الحالي وانضمامه إلى رينو لمزاملة نيكو هولكنبرغ.

براون كشف عن وجود محادثات مع ريكاردو، وأن فريق ماكلارين كان قريباً من ضم الأسترالي، إلا أن تراجع أداء فريق ماكلارين في الموسم الحالي ساهم بعدم تحقق ذلك.

حيث قال براون لموقع RACER: “عقدنا بعض الاجتماعات، ونحن نحب دانيال ريكاردو كثيراً. أعتقد أنه شخص رائع، كما أنه سائق سباقات رائع. وحده ريكاردو يعلم كم كنا قريبين من ضمه إلى فريق ماكلارين”.

وأكمل: “في حال كانت تأديتنا أفضل، كان ذلك ليزيد من فرصنا في ضمه بالتأكيد. كانت لديه رغبة كبيرة بالرحيل عن فريقه، وكانت هناك منافسة شرسة ضد رينو للحصول على خدماته، ولكن في نهاية المطاف أعتقد أن ريكاردو هو الشخص الأفضل الذي يمكنه إخبار الجميع كم كان فريق ماكلارين قريباً من ضمه”.

وتابع: “نعتقد أن ريكاردو من أفضل السائقين، وهو سائق سباقات رائع وشخص رائع. أعتقد أن ما قام به ريكاردو يعتبر مفاجئاً بالنسبة للعديد من الفرق الأخرى، ولكن بالنسبة لنا في ماكلارين، لدينا مخطط نعمل على تنفيذه دون أن نتأثر بانضمام ريكاردو إلى رينو”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.