هارتلي يشعر بارتياح رغم الشائعات حول مستقبله

تابعونا على

أكد سائق فريق تورو روسو براندون هارتلي أنه يشعر بالارتياح رغم الشائعات التي تحيط بمستقبله في بطولة العالم للفورمولا 1. 

ورغم خبرته الكبيرة كسائق تجارب، إضافةً إلى فوزه بلقب بطولة العالم لسباقات التحمل، إلا أن موسم 2018 يعتبر أول موسمٍ كاملٍ لـ هارتلي في الفورمولا 1.

هارتلي واجه بعض الجولات الصعبة في القسم الأول من الموسم، ما أدى إلى وجود شائعات حول إمكانية تخلي تورو روسو عنه قبل نهاية الموسم.

وفي حين أكد النيوزلندي أنه تخلص من العديد من المشاكل، إلا أنه مستاء لعدم تسجيله لنتائجٍ تثبت ذلك، خصوصاً وأن لديه نقطتين فقط في الموسم الحالي.

وقال هارتلي: “أشعر أنني في وضعٍ جيد على الصعيد النفسي، حتى رغم الشائعات المحيطة بمستقبلي والضغط الذي تعرضت إليه في المراحل المبكرة من الموسم، أشعر بأنني أقوى مع تغلبي على هذه الأمور”.

وأضاف: “كافة الجوانب أصبحت أكثر وضوحاً بالنسبة لي، وتعلمت الكثير. أنا محبط لعدم تسجيلي للنقاط بشكلٍ متواصل، ولكنني أعتقد أنني أقدم مستوى أداء جيد في كافة السباقات ولكن في بعض الأحيان لا تأتي النتائج، هذا جزءٌ من السباقات”.

وتابع: “هناك العديد من الإيجابيات، وبعض الجوانب السلبية أيضاً، وأشعر أنني كنت قوياً في القسم الثاني من النصف الأول من الموسم، ولكنني لم أكن محظوظاً”.

وأكمل: “كانت هناك بعض اللحظات العصيبة في بداية الموسم مع ارتكابي لبعض الأخطاء، ولكنني أشعر أنني تغلبت على هذه الأخطاء في الجولات الماضية، ولكنني لم أسجل النقاط التي تؤكد ذلك”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.