هاميلتون يرحب بالضغط مع منافسة سيارة فيراري ‘الأسرع’

تابعونا على

رغم تعرضه لضغطٍ كبير مع المنافسة على لقب الموسم الحالي من بطولة العالم للفورمولا 1، إلا أن سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون أكد أنه يرحب بهذا الضغط. 

إذ يشهد الموسم الحالي منافسةً شرسةً بين فيراري ومرسيدس، مع فوز هاميلتون بخمسة سباقاتٍ مع مرسيدس، فيما فاز سيباستيان فيتيل بأربعة سباقاتٍ.

ومع بدء العطلة الصيفية للفورمولا 1، فإن هاميلتون يتصدر ترتيب النقاط بفارق 24 نقطة أمام فيتيل، ولكن البريطاني يثق بأن سيارة فيراري هي الأسرع في الموسم الحالي، ما يعني تعرضه لضغطٍ كبير.

حيث قال هاميلتون: “هناك معركة محتدمة بالفعل إننا ننافس فريقاً أسرع منا في موسم 2018. العام الماضي كان هناك توازن أفضل، في بعض الجولات كنا أسرع، وفي جولاتٍ أخرى كانوا الأسرع”.

وأكمل: “لكن في موسم 2018، هناك أفضلية لهم أكثر وبالتالي علينا محاولة تقديم الأفضل واستخلاص أقصى قدرات السيارة خصوصاً في الجولات التي لا نتمتع فيها بالسرعة المطلوبة. وبالتالي هناك ضغطٌ كبير جداً، ولا بد لي من مواجهة تحديات صعبة إن كنت أريد الاحتفاظ باللقب”.

وأضاف: “موسم 2018 يعتبر أكثر تنافسيةً من العام الماضي، وبالتالي فإن أبسط الأخطاء قد تكون مكلفةً، وبالتالي نتعرض لضغطٍ كبير. ولكن هذا أمرٌ لا يرهبني، وإنما أنا متحمس بذلك”.

وتابع: “بشكلٍ عام، أشعر أن بإمكاني تقديم أفضل ما لدي عندما أتعرض لضغطٍ كبير، وبالتالي أنا أرحب بهذا الضغط”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.